أحلام بـ رد ناري على متابع انتقص من شأنها على هامش مناشدتها لأمير الكويت

فن ومشاهير

أحلام بـ هجوم مضاد على متابع انتقص من شأنها على هامش مناشدتها لـ أمير الكويت: إنقلع

13 كانون الثاني 2022 14:40

استفزت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ردها بـ تحدٍّ على متابع انتقد أسلوبها في الشكوى التي ناشدت فيها أمير الكويت للوقوف على تفاصيل حجرها دون إلزام نظيرها النجم القطري فهد الكبيسي بـ التدابير الصحية المفروضة في البلاد على هامش انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



أحلام الشامسي

وفي التفاصيل، هاجم متابع النجمة الإماراتية على خلفية مناشدتها لأمير الكويت في منشور خرجت به عبر سناب شات، اشتكت فيه من المظلومية والتمييز في التعامل بينها وبين نظيرها القطري فهد الكبيسي.

حيث دونَّ في تغريدة مقتضبة اشار فيها إليها بـ القول:" في الحجر الصحي تطبقينه وتحترمين القوانين.. ولا لك حق تخاطبين حتى موظف في وزارة الصحة.. ثاني شي شلون تكسرين الحجر وتروحين حفلة؟.. وأنتِ ما خلصتي الحجر 3 أيام لك وجه بعد تخاطبين صاحب السمو.. صحيح المثل إم لم تستحِّ فـ افعل ما شئت".

لترد الشامسي على تدوينة المتابع بـ رد هجومي، كتبت فيه:" أص.. ولا أسمع صوتك.. أنت اللي كيف تخاطبني من غير خطاب رسمي.. إنقلع".

وهو ما استفز المتابع للتعليق والرد، بـ القول:" مشكلة لصارت الثقة بـ النفس زايدة.. الظاهر عورك ردي عليك.. وثاني شي ما توقعت ردك بـ أسلوب أطفال".


ردود فعل الجمهور على تدوينات أحلام الشامسي

وتعرضت على إثره النجمة الإماراتية لهجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين استغربوا ما تضمنته ردودها من إساءة وتجاوز بحق المغرد، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الداعمة لها بـ اعتبارهم أن خطأها جلل وتداعياته السلبية كبيرة عليها ويجب الرأفة بـ حالها، في حين وجد متابعون في ردها حقاً شرعياً إزاء تعالي وإهانة المتابع لشخصها في نص تدوينته.

ومن التعليقات:" بـ صراحة قليلة أدب في شي واحد ألا وهو إنها تقول عشانه قطري وأنا إماراتية تبي تسبب فتنة.. أما ليه تناشدين الأمير هذي مبالغة.. الأمير أصلاً لازم يسمع مشاكل الكل ويحلها"، و" أوف رد أحلام يموت ضحك".

و" أصلاً من البداية أسلوبه كان فيه استهزاء وهذا ما يصح حتى لو غلطت المفروض اللهجة والأسلوب أفضل من جيه.. وكان الرد بـ قلة الأدب نفسها لأن اسلوبه فيه تحدي واستفزاز ولقى الرد نفسه فـ أول المفروض يتكلم بـ ادب واحترام لكي يرد عليه بـ احترام"، و" اللي فيها مكفيها بعد تصريحها ممنوع دخول قطر منعاً باتاً إلى الأبد والمصيبة زوجها وعيالها قطريين".

النهضة نيوز