سلافة معمار قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

سلافة معمار في مرمى الهجوم بعد نسب تصريحات سلبية إليها حول عمليات التجميل.. صورة

13 كانون الثاني 2022 19:45

شاركت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة مركبة، جمعت صورتين للفنانة السورية سلاف معمار، إحداها تعود إلى بداياتها الفنية والأخرى توثق شكلها في زمننا الحاضر، وأرفق المنشور بـ نص قصير نُسب لها حول عمليات التجميل.



سلافة معمار

وجاء في نص التدوينة المكتوبة على المنشور المركب:" أنا بـ حياتي ما عملت عمليات تجميل وبحب حافظ على جمالي الطبيعي بـ الوقت اللي صار فيه الجمال الطبيعي الخالي من السيليكون والبوتوكس والفيلر مميز بكل ما تعنيه الكلمة من معنى".

وأثار المنشور والتصريحات المنسوبة للنجمة السورية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين اتجهوا في معظمهم إلى رصد التغييرات التي طرأت على ملامحها وإدراجها في خانة عمليات التجميل وعملية تحديد ملامح الوجه بـ المكياج " الكونتور"، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور المتداول.


ومما جاء في ردود رواد منصة تطبيق INSTAGRAM:" عاملة تكساس بفكها من فترة"، و" مسوية خشمها عدل"، و" وخشمها مب تجميل"، و" خشمها متغير مرة وما بتحب التجميل كيف؟"، و" مسوية خشمها مدري عاد كنتور أو عملية بس مسوية".

و" منخارها تجميل شوفوا أيام جميل وهنا الجزء التاني"، و" أحب جمالها وأحب تمثيلها"، و" مسوية خشمها ونسيانة"، و" أحب جمالها وأحب تمثيلها"، و" بس هي مسوية عملية لخشمها واللي شايف مسلسلاتها القديمة حـ يعرف الفرق"، و" بئت العكس خشمها نفس الشي.. اختلاف في التصوير وكونتور.. صورتها القديمة الإضاءة عالية مب مبين ملامح خشمها عدل بس لو تقربون بتشوفون إنه نفس الشي".

جديد سلافة معمار مسلسل ع الحد

وعلى الصعيد الفني، بدأ مؤخراً عرض المسلسل الاجتماعي التشويقي القصير" ع الحد" على أحد المنصات الإلكترونية، وتخوض بطولته الفنانة السورية إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" صباح الجزائري، رودريك سليمان، مروة خليل، نتالي فريحة".

ويشار إلى أن العمل من تأليف كل من الكاتبة لبنى حداد والإعلامية لانا الجندي وسيتم تصويره تحت إدارة وإخراج ليال راجحة ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

الجدير بـ الذكر أن سلافة معمار، لم تعلن حتى اللحظة عن تحضيراتها لموسم دراما رمضان المقبل 2022.

النهضة نيوز