جود عزيز وطلال باسم متهمان بـ تقليد فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فن ومشاهير

جود عزيز وطلال باسم متهمان بـ تقليد الثنائي الشهير فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. إليكم السبب بالـ فيديو

13 كانون الثاني 2022 19:59

طالت الانتقادات السلبية كلاً من الفنان الكويتي طلال باسم وخطيبته الفاشينيستا السعودية جود عزيز بعد تداول شريط فيديو قصير يوثق خلافهما على شيء بسيط ومحاولة الأخيرة كفَّ الأول عن الاستمرار فيما يثير سخطها بـ محاولة الإنسحاب ومغادرة مكان جلوسهما.

وهو ما أثار استياء النشطاء اللذين استهجنوا تصرفات طلال باسم وجود عزيز وامتهانهما طريق من سبقوهم من مشاهير بـ استعراض تفاصيل من يومياتهم عبر السوشيال ميديا على غرار الفاشينيستا فرح الهادي وزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي.


طلال باسم وجود عزيز

وجاء في تعليقات النشطاء:" هم ورعان ولا إحنا كبرنا؟"، و" ناقصنا سوالف مراهقين"، و" كل المشاهير محتواهم نفس بعض كله تقليد ما فيه أحد منهم قال بستحي على وجهي وأعصر مخي وأطلع محتوى جديد"، و" بدينا مرحلة تصوير كل شي"، و" بزارين ونهايتهم الانفصال"، و" العيال كبرت"، و" إشقد يمزح".

طلال باسم وجود عزيز متهمان بـ تقليد فرح الهادي وعقيل الرئيسي

و" تقليد بداية فرح وعقيل"، و" مرة ما تعرف تلبس نفسي أشوفها مرة مرتبة"، و" إحنا ما بنصدق نخلص من ناس بيجونا مشاهير جديدة.. يعني شو الشي المهم بـ المقطع حد يفهمني.. المهم تشهروهم وخلص"، و" ما توقع من يزوجون يستمرون بـ علاقتهم هذول يطلقون بكم شهر لأنهم بعدهم صغار على الحب والزواج".


أعمال طلال باسم وجود عزيز

الجدير بـ الذكر أن الثنائي الخليجي الشهير، بدأ مؤخراً بـ تصوير مشاهده في مسلسل " أمينة حاف" بـ موسمه الثاني، وذلك إلى جانب كوكبة من نجوم الفن ومشاهير الخليج العربي، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، غيمان الفيصل، شوق الهادي" وغيرهم، تجدر الإشارة هنا إلى أن الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

ويشار إلى أن الفنان الشاب طلال باسم أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى قائمة النجوم المشاركين في مسلسل " سنوات الجريش"، وهو فكرة الفنان الكويتي حسين المهدي وكتابة السيناريست محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال.

ويشارك فيه النجم الكويتي الشاب إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي والعربي، نذكر منهم:" حياة الفهد، ستيفاني صليبا، رجاء بلمير، هبة حسين، ليلى السلمان" وغيرهنّ.

النهضة نيوز