شمس الكويتية تهاجم مشاهير تطبيق تيك توك

فن ومشاهير

شمس الكويتية تتفاخر بـ شهرتها على تيك توك وتوجه رسالة لاذعة لمشاهير التطبيق: إمبراطورة ومتصدرة الشرق الأوسط والعالم

13 كانون الثاني 2022 21:28

تفاخرت الفنانة شمس الكويتية بـ عدد متابعي حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك وبـ تصدرها قائمة الفيديوهات الرائجة مرتين في واحد بـ نسبة مشاهدات قياسية، تخطت حاجز الأربعة ملايين لايك، وأطلقت شمس على نفسها لقب " إمبراطورة التيك توك" قبل أن تهاجم بعض المشاهير وتتهمهم بـ دفع الأموال لـ تسويق محتواهم.


شمس الكويتية

وغردت شمس في البداية قائلة:" نعم إمبراطورة التيك توك حضرت.. 4 ملايين لايك أمس في بث واحد فقط.. وتصدر التوب 1 مرتين في يوم واحد.. شكراً لكل حبايبي اللي دعموني.. أحبكم".

ووجهت اتهاماً لمشاهير التطبيق بـ حصد الانتشار بـ الرشوة ودفع الأموال لتسويق محتواهم، وذلك في تدوينة أخرى، دونت فيها:" تيك توك.. هو الآن المتصدر عالمياً وأنا بكل غرور ومن غير أي تواضع إللي متصدرة تيك توك على الشرق الأوسط ومرتين تصدرت الأولى على العالم..".

وتابعت:" هذا التطبيق يعتمد اعتماد كلي نجاح الشخص فيه.. هو محبة الناس لـ طبيعته.. وإنتوا من يدفعون لكم لو يمطرون السما فلوس.. ما راح تحبهم الناس يعني مو غصب".


وتفاعل متابعو النجمة الخليجية مع تدويناتها بـ الإيجاب، مؤكدين على كلامها وشهرتها وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور:" شمس يدفعون فلوس وفي ناس حتى يسوون سحورة يم أم عباس كله عشان شمس"، و" مو غصب إفهموها"، و" والله إنك أجمل ما في التيك توك يا عمري يا ألطف شموستي".


و" هذا اللي خلاهم يطلعون من هدومهم ويجيبون كلام فاضي ما إله أي معنى ويتهمون ويشوهون هذا الناجح اللي يحاولون بـ كافة الطرق يشوهون صورته لأن نجاحك حقيقي من غير أي تزييف أو شراء مشاهدات أو حد مدفوع له يدعم".

و" أنا أصلاً حملت التيك توك وتعرفت عليه عشانك ولخاطر بثوثك والله إني أنتظرها بـ فارغ الصبر أنتِ مريحة نفسياً وفرفوشة وتوسعين الصدر بـ بثوثك وكمان نفتخر فيك ونتعلم من أسلوبك هذا سبب محبة الناس لأنك عفوية وقريبة منا".

شمس الكويتية ترقص لـ أبو جركل

وأثارت النجمة الكويتية الشهيرة الجدل قبل أيام قليلة بـ عدد من الفيديوهات القصيرة التي جمعتها بـ المدون أبو جركل، وذلك لعرضها عليه إشباع رغباته بـ إرسال فيديوهات راقصة له على الخاص، قبل أن تقدم له وصلة رقص استعراضية أمام الملأ.

االنهضة نيوز