المتصححة جويل بدر عن تكشف سر حصولها على 4 ملايين دولار و أسباب زواجها من حسين نجدي

فن ومشاهير

جويل بدر تكشف عن سر حصولها على 4 ملايين دولار وزوجها حسين نجدي يفجر مفاجأة حول قدرتها على الإنجاب

14 كانون الثاني 2022 11:41

رفضت المتصححة جنسياً جويل بدر وصفها بـ المتحولة وبينت الفارق بينها وبين شبيهاتها على السوشيال ميديا ممن جاهرنَّ بـ خضوعهنَّ لـ عملية تغيير الجنس، مشيرة إلى أنها تمتلك وثائق طبية وفتوى شرعية تؤكد على ولادتها بـ أعضاء أنثى من الداخل على خلاف مظهرها الخارجي الذي كانت عليه، وهو ما أتاح لها الخضوع لـ عملية التصحيح الجنسي بغية العيش حياة صحية سليمة.




جويل بدر تتحدث عن زوجها حسين نجدي

وأكدت مشهورة سناب شات أنها تعيش حتى اللحظة بعض الحزن بسبب تعليقات المتنمرين عليها وتعليقات الذمّ التي تصلها من قبل بعض النشطاء، مشيرة إلى أنها وجدت علاجها ودوائها في زوجها الشاب حسين نجدي الذي ارتبطت به قبل ثلاثة أشهر.

وأوضحت في معرض حوارها الذي دار بينها وبين الإعلامي اللبناني تمام بليق ضمن برنامج " مع تمام" المعروض على شاشة قناة الجديد أن زوجها غير فيها الكثير وجعلها تشعر بـ أنوثتها وبـ حجم أهيمتها وشأنها.

وكشفت أسباب زواجها من حسين نجدي، قائلة:" ابن بيت.. شبعان ما بعينه المصاري.. رجال أنا زوجي هو اللي بيصرف عليِّ ما بياخد مني المصاري.. هو اللي بيعطيني".


حسين نجدي يرد على منتقدي زواجه من جويل بدر ويكشف عن نيته الإنجاب منها

وردَّ حسين نجدي على الانتقادات التي طالته على هامش زواجه من جويل بدر وتشكيك البعض بـ ارتباطه بها لاستغلالها والتربح من ورائها، وقال أنه لايعطي أذناً لكل للمنتقدين.

وأشار إلى أنه يحب زوجته كثيراً وأنه غير مضطر لـ تبرير زواجه منها أمام أحد، وأضاف:" أنا بعمل قناعاتي.. شفت هيدي الإنسانة إنه خير تكون زوجة إلي.. لأن حبيتا.. لاقيت فيها البنت اللي بتشبهني من جواتها.. أنا ما دورت عليها لارتبط فيها.. إلتقينا صدفة وصرنا أصحاب وبعدين قربنا من بعض وقررنا نرتبط.. هي كتير بريئة وطفلة من جوا..".

وتابع:" أنا ما ارتبطت فيها شفقة.. لو بدي فكر فيها هيك كنت برميها على غيري.. وبقول خلي غيري يجي يرتبط فيها"، وأكد حسين نجدي في حواره مع الإعلامي تمام بليق إلى أنه يعيش مع زوجتها حياة طبيعية كاملة وتفوق الوصف، وذلك قبل أن يكشف عن نيته الإنجاب منها كونها أنثى كاملة بـ خلاف ما يروج ويشاع عنها.


جويل بدر تكشف سر حصولها على 4 ملايين دولار

وامتنعت المتصححة اللبنانية من الحديث عن قضية سجنها التي وقعت قبل سنوات، مكتفية بـ القول أنها كانت تائهة في فترة من الفترات ولاتعرف هويتها وليست على مقدرة من تحديد ماهيتها فـ انساقت وراء بعض الأصدقاء اللذين كانوا حولها فـ ورطوها ببعض الأمور.

وجاهرت جويل بـ خطئها في فترة زمنية معينة، وأشارت إلى أنها تعلمت من هذه التجربة الكثير، قبل أن توجه كلمة شكر لعائلتها ولوالدها لدعمهم لها وثقتهم بها.

وعن الأربعة ملايين دولار التي ورثتهم من رجل لم تكشف عن هويته، أكدت جويل بدر أن علاقتها بـ الرجل كانت علاقة أب بـ ابنته وأنه احتواها كـ ابنة وصديقة دون استغلالها جسدياً على خلاف الاقاويل والشائعات التي انتشرت حول الموضوع.

النهضة نيوز