إعلامي شهير يحرج شبيهة الفنانة رحمة رياض

فن ومشاهير

شبيهة رحمة رياض تقسم آراء النشطاء وإعلامي شهير يحرجها أمام الفنانة العراقية

14 كانون الثاني 2022 14:01

قسمت شبيهة الفنانة العراقية رحمة رياض آراء رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار شريط فيديو قصير، جمعها بـ الأخيرة في كواليس إحدى الفعاليات الفنية.



شبيهة رحمة رياض

وفي التفاصيل، شارك حساب ناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير، يوثق لقاء نجمة برنامج ستار أكاديمي، الفنانة رحمة رياض بـ إحدى الفتيات الشبيهات بها، وذلك أثناء إجرائها لقاءً صحافياً مع الإعلامي علي العجمي.

ظهرت فيه الفتاة وهي تلقي التحية على النجمة الشابة وتتبادل معها أطراف الحديث، قبل أن يقاطعهما الصحافي الشهير بـ كشف الفوارق بينهما وتبديد الشبه بينهما بـ الإشارة إلى اختلاف لون بشرتهما عن بعضهما البعض وامتلاك الشبية وزناً أكبر وزائداً عن وزن رحمة رياض.


وتباينت آراء النشطاء بين مهاجم للإعلامي الشهير وبين راصد ومبدد للشبه المذكور بين الفتاتين، ومما جاء في تعليقات الرواد:" شبيهتها تشبه رحمة رياض قبل الفلوس"، و" أحسها انحرجتلما قال لها أنت سمرا"، و" نفس رسمة الحواجب".

و" ما تشبه لها بـ المرة"، و" الضحكة والخشم فيه منها"، و" نسختها حتى نفس الضحكة"، و" ما ألطفها رحمة"، و" تشبه أكثر أخت رحمة اللي اسمها نعمة"، و" رحمة كاريزما عالية بصراحة ملح وقبله أدب وذوق وصوت وإحساس نادر.. ما تلقا فنانين بهل الصفات هي وماجد وكاظم وراشد الماجد ونوال الكويتية فقط".

رحمة رياض بـ فستان من ورق

وفي سياق منفصل، لفتت النجمة العراقية الشابة أنظار الجمهور إليها مؤخراً بـ ظهورها بـ فستان غريب مستوحاة ومصمم من ورق النوتة الموسيقية في جلسة التصوير الخاصة التي خضعت لها على هامش مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج "عراق أيدول".

وتميز الفستان بـ أكتافه العارية المكشوفة وبـ زركشته من الأسفل بـ عدة طبقات من الأوراق المنقوش عليها السلم الموسيقي بـ مفاتيحه.


رحمة رياض أغنية الكوكب

وحققت الفنانة العراقية رحمة رياض مؤخراً نجاحاً جماهيرياً كبيراً وانتشاراً واسعاً من خلال أغنية " الكوكب" التي طرحتها منتصف العام الماضي 2021، إذ تجاوزت نسبة الاستماع إليها عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب حاجز التسعين مليون مشاهدة.

وتعاونت رحمة رياض في الأغنية مع الشاعر الغنائي ماهر العزاوي والملحن علي صابر الموزع الموسيقي محب الراوي، ويقول مطلع أغنية الكوكب:" كون نصير أني وياك نجمة بـ السما وغيمة.. نسافر فوق.. ما نرجع.. نعوف الكوكب وضيمه.. كون نصير أني وياك نجمة بـ السما وغيمة نسافر فوق ما نرجع نعوف الكوكب وضيمه.. وحدنا نطير ونعلي.. نجمة بـ السما نخلي.. ونرسم بـ الهوى حبنا.. وندعي ربنا يديمه".


النهضة نيوز