بعد ظهورها دون حجاب.. من هي موضي الشمراني؟

فن ومشاهير

موضي الشمراني تصدم الجمهور بـ أسباب ظهورها دون حجاب في موسم الرياض

14 كانون الثاني 2022 14:11

أثارت الفنانة السعودية موضي الشمراني ضجة عارمة بين أوساط بين الجمهور عقب ظهورها دون حجاب في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته يوم الثلاثاء الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، واستفزت المطربة الشعبية التي اشتهرت بـ إحياء حفلات الزفاف محبيها بـ تصريحات صادمة حول أسباب تخليها عن غطاء الرأس وتحديدها مدة تخليها عن الحجاب.



موضي الشمراني

وعلقت النجمة الخليجية على الأمر في معرض لقائها مع الإعلامية نرجس العوامي في كواليس الحفل، حيث صرحت في البداية بـ سرورها لمشاركتها في المدلي الغنائي الوطني والذي جمعها مع عدد من نجوم الغناء السعودي.

وقالت:" أول مرة أسويها في السعودية.. غنيت مع كثير فنانين بس إيش بـ حجابي ووراء الكواليس.. بس هذي المرة أمام العالم وبدون ستار".

وجاهرت بـ أسباب تخليها عن الحجاب وظهورها دون غطاء الرأس، معلقة:" ترى أول مرة أطلع بـ شعري يا ربي خلاص.. بس حبيت اليوم بس.. خلاص.. لكن راح أبقى محجبة وأبقى بنت الحجاب".


موضي الشمراني في مرمى انتقادات الجمهور

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي فيديو تصريحات موضي الشمراني حول ظهورها دون حجاب وعليه انقسمت تعليقات الرواد بين ساخر وناقد من تبريرها وبين متعاطف معها بـ اعتبارهم أن أقوالها المتضاربة ناجمة عن خجلها وتوترها.

وجاء في التعليقات:" أغلب اللي يشتهرون هم بديرة والعقل بديرة ثانية.. بالله هذا كلام ينقال؟"، و" حبيبتي ضيعت.. الله يردك لحجابك وسترك ويسترنا دنيا وآخرة.. يالله قدسش الإنسان ضعيف"، و" ضحكتني هـ ضل محجبة"، و" في ناس لا يتوترون يتلخمون لاتتريقوا".

و" ليتها ساكتة.. وخلتنا نتصور شكلها على صوتها من يوم إحنا نسمعها بس ما نشوفها"، و" أكو فاصل ونواصل"، و" شو شاربة هاي"، و" الله أكبر.. ليته عاد بـ الأخير شعرها.. كله إكستنشن بلا كلام فاضي"، و" هذي لاتسولف خلوها بس تغني"، و" أحلام العصر"، شوباها كأنها مصدومة ولا خايفة ولامتوهقة".


من هي موضي الشمراني؟ معلومات عن الفنانة السعودية موضي الشمراني

تعتبر المغنية موضي الشمراني من النجمات السعوديات البارزات، لمع اسمها قبل سنوات كـ فنانة من الفنانات المرغوبات بين أوساط المقدمين على الزواج لإحياء حفلات زفافهم، وكانت بداياتها الفنية في العام 1995.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الظهور الأول للفنانة السعودية موضي الشمراني بعد إعلانها خبر زواجها ودخولها القفص الذهبي.

النهضة نيوز