تطورات الحالة الصحية لـ سوزان نجم الدين بعد إصابتها بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تكشف عن مستجدات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا

14 كانون الثاني 2022 14:19

زفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين خبراً ساراً إلى جمهورها، وأعلنت عن عودة نتيجة المسحة الطبية الخاصة بـ الكشف عن فيروس كورونا( (pcr) بـ السلبية، وكشفت نجمة الدراما العربية عن مستجدات حالتها الصحية، وزفت خبر شفائها من عدوى covid 19 إلى الجمهور من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في نصِّ المنشور:" كورونا سلبي الحمد لله".



شفاء سوزان نجم الدين من كورونا

وسيطرت على إثره حالة من السعادة والسرور على متابعي النجمة السورية من مشاهير وعامة اللذين حرصوا على تهنئتها بـ السلامة وتمني العافية الدائمة لها في تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور.

وجاء فيها:" ألف الحمدلله على سلامتك إلى اللقاء ونحتفل"، و" حمدلله على السلامة حبيبتي وسلامة قلبك"، و" ألف سلامة على قلبك"، و" أنت حدا بيستاهل كل خير وكل محبة"، و" فرحتي ما بعطيها لحدا"، و" إن شاء الله تضلي بخير وعمرك ما تشوفي للشر"، و" ألف الحمد لله يلي أكرمنا بشفائك.. سعادتي لاتوصف أقسم بـ الله.. الله يخليلنا ياكِ يا عزيزة الروح".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" هبة القواس، ديمة الجندي، جيهان عبد العظيم، بلال العربي، جمانة مراد، الفنانة أروى" وغيرهنَّ.


إصابة سوزان نجم الدين بـ فيروس كورونا

وكشفت الفنانة السورية عن إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:” كورونا والحمدلله .. دعواتكن حبايبي..".

وأثارت حينها ضجة عارمة بين أوساط محبيها اللذين حرصوا على الدعاء لها بـ الشفاء العاجل وتمني السلامة والعافية لها والخروج من أزمتها الصحية بـ تمام العافية.

أعمال سوزان نجم الدين

وفي سياق منفصل، انتهت الفنانة السورية مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " بيوت من ورق" وهو قصة آية طيبة وإخراج أسامة الحمد ومن إنتاج شركة أونلاين برودكشن لمالكها السيد زياد شويري.

وخاضت سوزان نجم الدين بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل" وغيرهم نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

النهضة نيوز