رد أمل الأنصاري على الاتهامات الموجهة لها بـ تشويه سمعة الحجاب

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تنتفض على متابعة اتهمتها بـ تشويه سمعة الحجاب

14 كانون الثاني 2022 16:51

انتفضت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري على متابعة اتهمتها بـ تشويه سمعة الحجاب، وردت عليها في تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ تعليق المتابعة الهجومي الاتهامي.


متابعة تتهم أمل الأنصاري بـ تشويه سمعة الحجاب

وفي تفاصيل الخبر أرسلت متابعة للمدونة السعودية الشهيرة تقول:" لامرة مو واضح شي محجبة ما شاء الله عليك.. تشوهين سمعة الحجاب ليه؟".


رد أمل الأنصاري على متابعة انتقدت طريقة ارتدائها للحجاب

وهو ما استفز مشهورة إعلانات سناب شات إلى الرد بغضب وتوضيح فكرة ارتدائها لـ غطاء الرأس دون إلتزامها بـ الحجاب، حيث كتبت في تدوينة قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق:

" ما ودي أفصل عليك بس إذا مركزة تراني محتشمة مو زيِّ ما تفضلتي اللي أحطه براسي طرحة عروس.. شيلة.. لأن الحجاب لازم يكون حجاب بـ الشكل الصحيح.. ولاشعرة وغير متبرجة.. وأتمنى تكونين أنتِ متحجبة وغير متبرجة ولسانك برضه متحجب عن العالم.. ونسأل الله الهداية..".

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لأمل ومدافع عنها كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" صادقةذا مو حجاب لحد يضحك ع نفسه ويصدق إنه حجاب"، و" إش تبغوا فيها هي حرة وربي يهديها"، و" وين الاحتشام وشعرها كله طالع حتى مو نصه كله"، و" شاغلين بالكم بـ حجابها وقالتها مليون مرة هي مو محجبة".

و" لا بالله افصلي عليها"، و" كل شي يفسرونه بكيفهم طرحة عروس جديدة ذي ومحتشمة كذا الحشمة يعني"، و" يعني ينقال ردت عليها وفشلتها إي والله حتى طرحة العروس مالها داعي"، و" وش أفصل عليك.. ما عاد يهتمون من أحد بس تستاهلون إنتوا اللي اشهرتوا هـ الأشكال هذي".

والجدير بـ الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي توضح فيها مشهورة سناب شات، خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري سبب ظهورها بـ شعر مكشوف، بل سبق وأوضحت أنها غير ملتزمة بـ ارتداء الحجاب وإنما تضع غطاء الرأس وترتدي العباءة من باب الحشمة لا أكثر.

النهضة نيوز