ابنة دنيا بطمة تقاطعها بعد إطلاق فيديو كليب المارياج

فن ومشاهير

دنيا بطمة تكشف عن مقاطعة ابنتها الكبرى لها.. ما علاقة فيديو كليب المارياج

14 كانون الثاني 2022 16:59

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن حزن ابنتها الكبرى " غزل" واستيائها منها لظهورها بـ هيئة العروس في أحدث أعمالها المصورة " المارياج"، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


غزل ابنة دنيا بطمة

وثقت نجمة برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol لحظة عتب ولوم ابنتها الكبرى لها في مقطع فيديو قصير، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة سناب شات.

ظهرت فيه خريجة برنامج المسابقات الشهير وهي تسأل طفلتها عن سبب حزنها واستيائها منها، لتعاتبها الأخيرة بـ الإشارة إلى ظهورها بـ مظهر العروس المحبة لـ شاب غريب في أحدث أغانيها " المارياج"، قبل أن تلومها لنظرها إلى المودل الذي شاركها في بطولة الفيديو كليب وتعاتبها لإعجابها بـ رجل غير والدها المنتج البحريني " محمد الترك".


وأثار المقطع المرئي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة في تطبيق INSTAGRAM، حيث أبدوا تفاعلهم مع غيرة الطفلة على والدها وردة فعلها من مشهد والدتها التمثيلي في أحدث أعمالها الغنائية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور، ومنها:

" الله على الكبيدة ربي يحفظها"، و" ما شاء الله عليها"، و" دنيا بطمة فنانة من الصف الأول اتجن"، و" غزالة غزل"، و" يا عمري أنا الله يحميك يا صغيرتي"، و" عمري الغيورة"، و" الله يحفظك لأمك ولأبوك غزول"، و" حماقتني مشاء الله عليها"، و" الله يحفظها طبيعي غيرة أطفال على أبائهم".

و" يا أخي ذا المغربيات مزز.. آه يا قلبي بس تعبت تعبونا هـ المزز"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن ربي يحفظها غزولة ونعمة تربية"، و" ما شاء على بنوتة الله يحفظها"، و" غزل حبيبة الجماهير"، و" أبرك من أمها".

أغنية دنيا بطمة الجديدة المارياج

وتحصد دنيا بطمة حالياً نجاح أغنيتها الجديدة " المارياج" التي طرحتها قبل أيام معدودة بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على تطبيق الـ يوتيوب.

وتعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع نبيل خوري وبـالتوزيع الموسيقي والماستر والميكس أشرف بنصفية، ويقول مطلع الأغنية:" غير جبت المرياج سيد بدا يعواج ناري ولا سوفاج وتسيف عليَّ.. يا كون نسحابك هاكا.. نخليا بلاكا وتعيا ما تبكا وتمنى توصل ليَّ.. ونانا ونانا واش بلاني بيك.. نانا ونانا يالاه واش داني ليك.. أها بعد أهاه سير هاه".


النهضة نيوز