رهف القحطاني تصدم الجمهور بـ فيديو جريء

فن ومشاهير

رهف القحطاني متهمة بـ الجرأة والتكبر.. فيديو

14 كانون الثاني 2022 17:09

وقعت الناشطة السعودية رهف القحطاني في مرمى هجوم الجمهور، عقب تداول شريط فيديو قصير يرصد تفاعلها بـ الأداء والحركة مع إحدى الأغنيات الأجنبية الرائجة ضمن أحد تحديات تطبيق تيك توك.


رهف القحطاني

وظهرت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وهي تؤدي بعض الحركات الغريبة بـ وجهها أثناء ترديدها لكلمات الأغنية، الأمر الذي وجد فيه بعض النشطاء نوعاً من الجرأة وضرباً من الغرابة والاستعراض، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" محتوى فقير شحيح الفايدة؟"، و" شهل الحركات شهل الحركات؟"، و" حركات الشفايف مستفزة"، و" في كل مكان أشوفها بوجهي طلعتوها من خشومنا"، و" مضحكة"، و" افتشلت"، و" الأغنية وين والرقصة وين"، و" ما عندها شي غير الهز والرقص يا حرام".

و" الأغنية وين والرقصة وين"، و" هاذي اللي صدروها مجالس الرجال"، و" أنا مش للاستعراض"، و" شفيها هذي ماكو شغل مثلاً تخترع نكهة جديدة"، و" شفيك هذي مو صاحية"، و" ياشين السرج على البقر"، و" وش فيها تسوي كذا بشفايفها كأنها ناقة".


معلنة تفضح تعامل رهف القحطاني

وفي سياق منفصل، كشفت إحدى المعلنات عن اشتراط رهف القحطاني عليها الإعلان لها مقابل 150 ألف ريال سعودي، دون قبولها الكشف عن عدد مشاهدات حسابها مكتفية بـ القول:" أنتِ تعرفين مين رهف؟".

الأمر الذي أثار موجة استياء عارمة ضد المدونة السعودية الشابة، وأطلق مطالبات النشطاء بـ تدخل السلطات المحلية في البلاد للجم تطاول مشاهير السوشيال ميديا وكسر غرورهم، في حين اتهم البعض القحطاني بـ التكبر والاستعلاء وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور.

وجاء فيها:" الصراحة مفروض الحكومة تسوي حل لهذولا المشاهير على هذي المبالغ يلي تدخل حساباتهم عشان \غعلان عن عطر ولامحل ولاكوفي مو معقولة والمجتمع من بنات وعيال كلن يبغى يصير مشهور عشان كسب من وراء الإعلانات وخصوصاً البنات.. قامت تتجزأ على فسخ الحجاب ومن أخلاقها عشان أصير مشهورة وكل يوم نشوف عينات تطلع نسأل الله الهداية وثبات بس"، و" ما عندها سالفة"، و" تكبرت شوي شوي رهف".

النهضة نيوز