هبة الدري تعبر عن ندمها الشديد لـ قص شعرها

فن ومشاهير

هبة الدري تجاهر بـ ندمها الشديد على قرار اتخذته وتشارك الجمهور بـ عدة صور من الماضي القريب

14 كانون الثاني 2022 18:27

جاهرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري بـ ندمها الشديد لاعتمادها قصة الشعر القصير، وعبرت عن عدم تقبلها لشكلها الحالي جراء ذلك في عدة تدوينات مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.


هبة الدري

وأبدت نجمة الدراما الخليجية رغبتها في إطالة شعرها وعودته إلى سابق عهده لناحية الطول، ودونت على صورة لها:" منهارة أبي شعري يطول بـ أسرع وقت.. أغمض أفتح ألقى شعري جذي.. لحد يقولي ركبي إكستنشن لأن أسبوع وبشيله ما قدر أتحمله".


وشاركت الممثلة الشهيرة متابعيها عبر منصة سناب شات بـ صورة أخرى لها، تبين طول الشعر الذي ترغب في الحصول عليه، معلقة:" راضية بـ هالطول.. ما أحب أطول وما حب أقصر.. بس مليت منه".


نقل هبة الدري إلى المستشفى

وأتت منشورات الفنانة هبة الدري بعد أيام قليلة من تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، إثر إصابتها بـ نزلة برد شديدة.

وكشفت عن الأمر من خلال فيديو قصير، عبرت فيه عن خوفها من أن تكون مصابة بـ فيروس كورونا التاجي المستجد قبل أن تكشف عن اضطرارها للعلاج بـ المحلول الملحي الوريدي بعد نقلها إلى المستشفى، في حين طالب زوجها النجم الكويتي نواف العلي المتابعين بـ الدعاء لها.

جديد هبة الدري مسرحية ترامبولين

وفي سياق منفصل، انضمت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت مؤخراً إلى قائمة نجوم مسرحية " ترامبولين" تأليف السيناريست عثمان الشطي وإخراج شملان النصار، وبطولة مجموعة من النجوم:" فاطمة الطباخ، رهف العنزي، طلال باسم" وغيرهم.

وأنهت هبة الدري مؤخراً تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي التشويقي" موندي"، وهو من تأليف وإخراج محمد مجدمي، وشاركت النجمة الشهيرة في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" شيماء سليمان، يعقوب عبد الله، لمياء طارق، شهد ياسين، نواف العلي، رانيا حجاج، أحمد إيراج"، ومن المقرر عرض العمل المنطوي في خانة الأعمال القصيرة خلال الفترة المقبلة على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.

أعمال هبة الدري

وحضرت هبة الدري في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسلين اجتماعيين دراميين، وهما:" مارغريت" و" الروح والرية".

النهضة نيوز