مجدي الهواري بـ تعليق ساخر على مطالب عودته إلى غادة عادل

فن ومشاهير

مجدي الهواري عن عودته إلى طليقته غادة عادل: أصبحت قضية رأي عام

15 كانون الثاني 2022 12:27

عبر المخرج المصري مجدي الهواري عن امتنانه واستغرابه من كمِّ التفاعل المثار حول علاقته بـ طليقته وأم أبنائه الأربعة، الفنانة غادة عادل، ودعاء النشطاء لهما بـ العودة إلى بعضهما البعض، عقب حديثهما عن استمرار علاقتهما بعد انفصالهما وبقائهما كـ صديقين ضمن حوارهما ضمن برنامج " بصراحة مع" المذاع عبر شاشة قناة mbc.



مجدي الهواري وغادة عادل

وعلق المخرج الشهير بـ طرافة على الموضوع، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، غرد بها عبر حسابه الشخصي في تويتر، كتب فيها:" حتى خطيب الجمعة بيدعي لنا نرجع أنا وغادة.. أصبحت قضية رأي عام".


وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي التدوينة القصيرة تحت عنوان " مجدي الهواري يعلق ساخراً على عودته لطليقته غادة عادل".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ساخر مما جاء في نص التغريدة وبين داعٍ لعودة الثنائي الشهير إلى بعضهما البعض، ومن التعليقات:" خطيب الجمعة.. على أساس برجوعكم سترجع الحياة لطبيعتها ونعيش بدون كورونا"، و" والله أنت هـ تموت وترجع أصلاً باين عليك أوي"، و" يا عمي ارجعوا وخلصونا".

و" هي في المقابلة بينت من كلامها إنها عجبتها حياتها الحالية ومو ناقصها شيء وتعودت عليها وسعيدة فيها.. الله أعلم بعد إذا القصد عكس كلامها"، و" طيب وبعدين هـ تنفذوا إمتى"، و" شبه بعض"، و" ربنا يسعدهم"، و" بركاتك يا شيخ الجامع"، و" مهزئين والله"، و" طب كويس حلو ده"، و" يا جدع"، و" يا رب ترجعوا وتفضلوا مع بعض لآخر العمر".


عودة غادة عادل ومجدي الهواري

ولفت الهواري وعادل أنظار الجمهور إليهما مؤخراً بعد عتابهما لبعضهما البعض في المواجهة التي أجرياها ضمن برنامج " بصراحة مع"، والذي كشفا خلاله عن أسباب انفصالهما والحفاظ على استمراريتهما ضمن إطار الصداقة.

قبل أن يوضح الأول أسباب عدم زواجه من أخرى، مبيناً أن له شروطاً خاصة تتعلق بـ تقبل الشريكة الجديدة لوجود طليقته في حياته كونها غالية عليه لأنها والدة أبنائه ومازال يحبها، في حين قالت غادة أنها لم تتزوج حتى الآن نزولاً عند رغبة أبنائهما.

أعمال غادة عادل ومجدي الهواري

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة غادة عادل حالياً عرض فيلميها السينمائيين الجديدين " ليلة العيد، و 11.11"، كما أنها تشارك حالياً في بطولة عدد من الأعمال الفنية بين السينما والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" فيلم شلة ليبون، ومسلسل أحلام سعيدة".

في حين كان آخر أعمال المخرج مجدي الهواري مسرحية " ياما بالجراب يا حاوي" التي خاض بطولتها كوكبة من النجوم، منهم:" يحيى الفخراني، كارمن سليمان، محمد الشرنوبي".

النهضة نيوز