أصالة نصري بـ إطلالة الدمية باربي في فيديو كليب أغنية سلطان المحبة

فن ومشاهير

أصالة نصري تقسم آراء الجمهور بعد ظهورها بـ ستايل الدمية باربي في فيديو كليب أغنية سلطان المحبة

15 كانون الثاني 2022 12:37

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها الكبيرة بـ اعتمادها ستايل الشعر الملون وإطلالتها بـ ملابس مشابهة لـ ملابس الدمية الشهيرة " باربي" في فيديو كليب أغنيتها الجديدة " سلطان المحبة" الذي أطلقته قبل ساعات قليلة عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب.


أصالة نصري

ونشرت النجمة السورية المقيمة في مصر فيديو قصير مجتزأ من كليب عملها الغنائي الجديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وترجمت عليه مشاعرها إزاء الأغنية والستايل الذي بدت عليه في الفيديو كليب، وذلك في سطور مقتضب، كتبت فيها:

" فرحت بـ غناها وكمان فرحت بـ تصويرها وأخدت دور اللعبة بـ لبسها الملون الفرح تحت إدارة صديقتي الغالية الموهوبة نهال نبيل.. وبتمنى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنه إسعادكم هو الهدف".

وتفاعل متابعو أصالة من مشاهير وعامة مع كلماتها وعملها الجديد بكل مافيه من كلمات وأداء وظهور، إلا أن الأمر اختلف بعد تناقل صور الفنانة الشهيرة بـ الشعر الملون عبر الحسابات العامة الناشطة على التطبيق.

حيث انقسم النشطاء بين مشيد وناقد وساخر كل بحسب قناعاته ووجهة نظره، إذ وجد البعض أن الكلاسيكية وحدها من تليق على أصالة، بينما أبدى البعض استغرابه من خوضها هذه التجربة، في حين أثنى البعض على جرأتها وشبهوها بـ النجمة العالمية كايتي بيري.

ومن التعليقات:" إلعب يلا.. مسخرة على أصولها.. كانت شعرة فاصلتها عن الخبال وقطعتها"، و" جميلة في كل حالاتها"، و" كايتي بيري باب الحارة"، و" كايتي بيري الشام"، و" صولا نفسي أقعد معها وتضل تحكي وتحكي قصصها أحلى من مليون فيلم أكشن".

و" ولا واحد حلو عليها لا عاد تعيد التجربة"، و" حلوة شو ما عملت صولة"، و" الولية تجننت"، و" هو المفروض الناس تكبر وتعقل".

جديد أصالة نصري أغنية سلطان المحبة

وتعاونت المطربة الشهيرة في أغنية " سلطان المحبة" بـ الكلمات مع الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وبالألحان مع الموسيقار الدكتور طلال وفي التوزيع الموسيقي حسام كامل.

ويقول مطلع الأغنية:" أنت سلطان المحبة وسيد أسياد الأحبة والغرام اللي فـ فلبي تعشقه وأنا أحبه.. أنت موال وأغاني وأشرعة وبحر ومواني وأسئلة فيها الإجابة.. حايرة فيها المعاني".


النهضة نيوز