روان بن حسين تطرح فيديو كليب أغنية أديوس بـ التعاون مع غني الراب دافي

فن ومشاهير

روان بن حسين تقدم اللهجة المغربية في أحدث أعمالها الغنائية أديوس

15 كانون الثاني 2022 14:20

طرحت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين قبل ساعات قليلة فيديو كليب أغنيتها الجديدة " أديوس" عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، وذلك بعد أيام قليلة من الترويج لها في منشورات مرئية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



أديوس أغنية روان بن حسين الجديدة

وقدمت فيها مشهورة السوشيال ميديا اللهجة المغربية بـ التعاون مع مغني الراب الكويتي "دافي"، والأغنية من كلمات يونس آدم وألحان الفنانة أميرة زهير.

ويقول مطلع أغنية أديوس:" غالط إلا حسيتي هادي هي النهاية بقيتي ولامشيتي والله ما فارق معايا غير كون مهني فراقك.. ما يقتلني بقيتي تمشي يعني نوريك الباب أنايا كلمة أديوس داروها لهاد حالات وأنت بـ الخصوص ماتوقفش عليك الحياة".


وحازت الأغنية على استحسان النشطاء والمستمعين وتلقت روان على إثر ذلك إشادات واسعة لناحية اختيار الكلمات واللحن، إضافة إلى ثناء البعض على إطلالتها في الفيديو كليب.

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" أنا أعشق اللهجة المغربية أحبها مثل لهجتي الليبية والأغنية نار.. متأكد قبل ما أسمعها لأن بواسطة صوت النجمة روان الصاعدة"، و" أحب كمية الطاقة الإيجابية بـ الأغنية"، و" روان أحسنتي بـ الاختيار للأغنية.. كل شي بيرفكت من الإخراج والألحان والكلمات والستايل والميكب حرفياً كل شيء.. حبيتها مرة.. أغنيتي المفضلة لهذه السنة.. برافو عليك".

هذا وتعتبر أغنية " أديوس" الأغنية الثالثة في مسيرة الفاشينيستا روان بن حسين، إذ سبق لها طرح أغنية " لاتغنيلي" على طريقة الأغنيات المصورة في أواخر شهر أيلول/ سبتمبر 2021.

وكانت أولى أغنيات النجمة الكويتية أغنية " كان ياما كان" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على تطبيق يوتيوب في شهر آذار/ مارس العام الماضي، وحققت هذه الأغنية انتشاراً واسعاً بين أوساط المستمعين ومحبي الأغنيات الطربية، حيث تجاوزت نسبة الاستماع إليها حاجز 52 مليون مشاهدة.


أعمال روان بن حسين الجديدة على صعيد التمثيل

وتنتظر النجمة الكويتية الشابة روان بن حسين حالياً عرض أول أعمالها الدرامية " ذهبت مع الماء" الذي يندرج في فئة الأعمال القصيرة، وهو من تأليف منى الشمري وبطولة نخبة من النجوم منهم:"جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري".

النهضة نيوز