دنيا سمير غانم تتخطى أحزانها وتعود بـ إعلان دعائي

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تعود إلى مزاولة نشاطها الفني وتطل بـ إعلان حماسي.. فيديو

15 كانون الثاني 2022 19:41

عادت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لـ مزاولة نشاطها الفني بعد فترة وجيزة من الابتعاد عن الوسط الفني بـ فعل حزنها على رحيل والديها الكوميديان سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.

وأطلت الممثلة بـ إعلان حماسي ضج بـ الحيوية، بدت فيه بـ أكثر من إطلالة أثناء تقديمها لإعلان خاص بـ أحد مساحيق الملابس، ونشرت النجمة الشهيرة فيديو الإعلان عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.


دنيا سمير غانم

وعلقت دنيا على المنشور عبر حساباتها الشخصية على منصة تطبيق INSTAGRAM:" اللبس بـ يتغير بس اللي بـ حافظ عليه ما بيتغيرش"، وأبدى المتابعون سرورهم بـ عودة النجمة المصرية الشابة وبالطاقة الإيجابية التي طغت على المنشور، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المقطع المرئي.

وجاء فيها:" الله يسعد قلبك ويعوضنا جميعاً خير عن ما فقدناهم من أحبابنا وتعصرت قلوبنا عليهم"، و" قمر ما شاء الله"، و" أوبا أوكسي مرة واحدة يا إمبراطورة"، و" إيه الجمال ده"، و" نورتي الدنيا من تاني"، و" ما شاء الله"، و" كل ستايل أحلى من اللي قبله"، و" قمر"، و" وأخيراً عودة الأميرة"، و" مبدعة دائماً"، و" قلبي"، و" تحفة"، و" يالهوي على الإعلان القمر ده".


جديد دنيا سمير غانم مسلسل عالم موازي

وعلى الصعيد الفني، تتحضر دنيا سمير غانم لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل " عالم موازي" المقرر أن تخوض فيه سباق دراما رمضان المقبل 2022، وذلك بعد تأجيل واحد طاله بـ فعل إصابة الراحلة دلال عبد العزيز بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ومن ثم تدهور حالة الكوميديان الراحل سمير غانم ودخولهما إلى إحدى مستشفيات العزل قبل أن توافيهما المنية.

وتخوض الممثلة الشابة بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" الراحلة دلال عبد العزيز، شيماء سيف، أوتاكا، عمرو وهبة، إسلام إبراهيم"، والعمل من إخراج وإنتاج هشام جمال.

وتنتظر دنيا عرض فيلمها السينمائي المؤجل عرضه " تسليم أهالي" الذي خاضت من خلاله بطولتها المطلقة الأولى، والعمل من تأليف السيناريست شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة كوكبة من نجوم ومشاهير الفن، نذكر منهم:" عمرو وهبة، هشام ماجد، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، شيماء سيف، لوسي".