تفاصيل وعد مي عز الدين لأحمد السعدني

فن ومشاهير

مي عز الدين تكسر حاجز الحجر الصحي بـ فيديو فكاهي لـ أحمد السعدني وتعده بهذا الأمر

16 كانون الثاني 2022 13:31

وعدت الفنانة مي عز الدين صديقها النجم أحمد السعدني بـ دخول عالم تطبيق تيك توك، بعدما اعتذرت له أمام الملأ، لتساؤلها في نفسها عن كيفية توطيد علاقتهما وهو الذي يمتهن التدوين على التطبيق الشهير، قبل أن تكتشف أنهما يتشاركان في الصفة نفسها ويتبعان مبدأ الفكاهة في منشوراتهما الصورية والمرئية.



وعد مي عز الدين لأحمد السعدني

وفي تفاصيل الخبر، كشفت النجمة المصرية عن التزامها الطوعي بـ الحجر الصحي نتيجة إصابة والدتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وأكدت أن سبب خروجها في المنشور، هو ملاحظتها لفيديو قصير لصديقها الفنان أحمد السعدني، بدا فيه وهو يقلد أحد المشاهير في فيديو عبر تيك توك.

وأشارت إلى أنها تساءلت في نفسها عن كيفية انسجامهما معاً حتى باتا صديقين مقربين، قبل أن تكشف عن أنها علمت السبب بعد ملاحظتها لمقطع مرئي آخر، قامت بـ توثيقه لنفسها، يتشابه في مضمونه وفكرته مع منشور السعدني.

ووعدت مي صديقها أمام الملأ بـ دخول عالم تطبيق تيك توك وامتهانها التدوين عليه، وذلك في تدوينات مقتضبة، دونتها على الفيديوهات المنشورة، جاء في نصها:" كنت بتفرج على ده.. لسه بفكر إن معقول ده من أقرب صحابك ليكي.. بقلب بـ الموبايل فـ لقيت ده..".

واعتذرت من زميلها قائلة:" أنا أسفة يا أحمد.. نسيت الصفة الأساسية اللي جمعتنالا من الأول.. ومن النهارده هـ عمل أكاونت تيك توك".


وعلقت على المنشور قائلة:" عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا.. ربنا يكمل شفاها على خير يا رب.. بس أثناء التفرغ حصل كده بجد.. قريباً".


وعليه، سارع مشاهير الفن والإعلام للدعاء لوالدة مي عز الدين بـ الشفاء العاجل والسلامة التامة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" بوسيها وياريت يلا تنوري التك توك.. بقى بديل السناب هـ يعجبك.. حمد لله على سلامتها يا قلبي"، و" ألف سلامة يا روح قلبي على مامتك.. بـ غذن الله هـ تبقى كويسة".

أعمال مي عز الدين

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة مي عز الدين، كان مسلسل " خيط حرير" الذي جمعها بـ نخبة من مشاهير الفن والدراما، نذكر منهم:" محمد علي رزق، ولاء الشريف، حازم سمير، سوسن بدر، نيكولا معوض، هنادي مهنا، محمود عبد المغني، مي سليم، ممدوح الشناوي، أحمد صيام، حنان سليمان، يوسف عثمان، أحمد خليل، عبد الرحيم حسن".

النهضة نيوز