بكاء سيف نبيل في كواليس أحد البرامج الترفيهية

فن ومشاهير

بكاء سيف نبيل في كواليس أحد البرامج الترفيهية وهذا السبب.. فيديو

16 كانون الثاني 2022 15:55

أثار الفنان العراقي سيف نبيل ضجة عارمة بين أوساط الجمهور عقب دخوله في حالة من الضعف ومن ثم الانهيار بـ البكاء على هامش القرارات التي اتخذها بحق بعض المشتركين في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب " عراق آيدول"، وذلك بـ صفته عضواً في لجنة التحكيم التي تضم كلاً من النجمة رحمة رياض والمطرب حاتم العراقي.


بكاء سيف نبيل

وتصدر اسم النجم الشهير عناوين الأخبار الفنية المنشورة، عقب تداول شريط فيديو مجتزأ عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق عدم تمكنه من الحفاظ على رباطة جأشه وانهياره بـ البكاء بصوت عالٍ وانسحابه من الحلقة الأخيرة المدرجة في فئة تجارب الأداء من البرنامج الغنائي.

أما عن هوية المشترك الذي أبكى سيف نبيل، فـ لم يكشف الفيديو الترويجي عن شخصه وأبقاه قيد الخفاء لحين عرض الحلقة المسجلة أمام المشاهدين، والتي من المقرر إذاعتها مساء اليوم الاثنين.

وكشف المقطع الترويجي الخاص بـ الحلقة الأخيرة من مرحلة تجارب الأداء عن تأثر كل من الفنانة رحمة رياض والنجم حاتم العراقي مع ردود فعل المتسابقين اللذين انتهى مشوارهم في البرنامج.


سيف نبيل يتصدر بـ أغنية آه ياني

وحقق النجم العراق الشاب مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً وتصدر قائمة التحديات الأكثر رواجاً على تطبيق تيك توك بـ أغنيته الجديدة " آه ياني" التي صورها بطريقة الفيديو كليب وأطلقها عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب.

حيث تجاوزت نسبة الاستماع إليها عبر تطبيق الفيديوهات الشهير حاجز الخمسة عشر مليون، في حين تخطت حاجز المائة مليون عبر تطبيق التيك توك.


آه ياني أغنية سيف نبيل الجديدة

والأغنية من كلمات وألحان وغناء سيف نبيل ومن توزيع عمر صباغ وإخراج دان حداد، ويقول مطلع أغنية آه ياني:" آه ياني وياني.. انتظرته وأبد ما جاني.. آه ياني وياني عل اللي راح وخلاني وصلوله بلاه أبكي وعلى فراقه أبد ما أقدر عمري أنطيه لو ما أحكي لأن حبه ما يتكرر.. وأنت بعيد عليه بيه.. كل ألم هـ الدنيا بيه.. ما إلك فد جيه فدوة بس حن عليه وأنت بعيد عليه بيه.. كل ألم هـ الدنيا بيه.. ما إلك فد جيه.. فدوة بس حن عليه.. أحبك وما أنساك".


النهضة نيوز