ثروة يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري يكشف عن مصدر ثروته وكيفية حصوله على سياراته الفارهة وساعاته الفاخرة.. فيديو

17 كانون الثاني 2022 11:52

أثار البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب كشفه عن مصدر ثروته وكيفية حصوله على سياراته الفارهة وساعاته الفاخرة، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية.



ثروة يعقوب بوشهري

أوضح مشهور سناب شات أن العمل في مجال الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي لايعود بـ مال كافٍ للعيش بـ ترف ورفاهية، وأكد في رده على سؤال وجه له من قبل مقدمة البرنامج الحواري حول مصدر ثروته أنه يعمل في مجال الأعمال الحرة من تأجير عقارات وشاليهات بحرية إلى جانب استثماره في مصبغتين، إضافة إلى عمله في مجال الإعلانات.

وتباينت ردود فعل النشطاء حول رد يعقوب بوشهري، خاصة بعد إعادة نشره عبر أحد الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت التعليقات بين مشكك في أقواله ومتساءل عن كيفية انخراطه في سوق الاستثمار الحر.

وأحيا البعض الآخر الاتهامات التي وجهت له العام الماضي بـ التورط في قضية غسيل الأموال، بينما تفاعل معه متابعون بـ الإيجاب وانتقده آخرون بعد استذكارهم لاعتذاره من مواطنته الإعلامية مي العيدان عن الظهور في برنامجها بحجة أنه لايخرج في لقاءات تلفزيونية.


وجاء في تعليقات المتابعين:" شلون عرفتوا الكذبة قالوا من كبرها"، و" يهبل"، و" لقاء خفيف دم"، و" يازينك"، و" غسيل أموال فلوس الله يحاسبكم عليها يا ويلكم من الله"، و" هذا اللي اعتذر حق مي العيدان إنه يطلع في برنامجها وقال أنا ما أطلع مقابلات نهائياً مع أي قناة".

و" شوي ويقول الكويت كلها له عشان بفتح سالفة ويكذب.. من كبر الكويت عندي وعندي"، و" اقتنعت أوك.. من أين لك هذا اللي خلى عندك عقارات ومحلات إلخ... من راتبك الحكومي أو ورثة أبوك وجدك".

براءة يعقوب بوشهري من قضية غسيل الأموال

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة كويتية، أمرت قبل ايام قليلة بـ حفظ قضية اتهام يعقوب بوشهري بـ التورط في قضية غسيل أموال المشاهير التي اتهم فيها رفقة مجموعة من نجوم الكويت، وقد احتفل المدون الكويتي بـ براءته في فيديو قصير، أطل به على جمهوره المتابع له عبر تطبيق سناب شات.

النهضة نيوز