ريتا حرب: صار عمري شهرين ووقفت عد

فن ومشاهير

ريتا حرب تحيي ذكرى مرور شهرين على تعرضها للحادث الأليم في تركيا: خلقت من جديد ووقفت عد

17 كانون الثاني 2022 14:32

أحيت الفنانة اللبنانية ريتا حرب يوم أمس الأحد، ذكرى مرور شهرين على تعرضها للحادث الأليم الذي وقع عند عودتها إلى الفندق الذي تقيم بداخله في تركيا بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في أحد الاعمال الفنية.

واستذكرت نجمة الدراما العربية يوم حادث السير المروع في تدوينة مقتضبة، أكدت فيها أنها ولدت من جديد بعد تخطيها لمرحلة الخطر ودخولها في طور التعافي من تداعيات وتبعات الواقعة.


ريتا حرب

وأطلت الممثلة الشهيرة في عدة مقاطع مرئية من أحد شوارع مدينة إسطنبول، وعلقت على المنشور موضحة أن ميلادها بدأ منذ شهرين بعد نجاتها من الحادث المروع، حيث كتبت:

" اليوم ذكرى شهرين على الحادث.. اليوم صار عمري شهرين.. الناس بـ العادة بـ تحتفل بـ عيد ميلادها.. كل ما كبرت سنة.. أنا من تاريخ 16/11/2021.. وقفت عد وبعتبر حالي خلقت من جديد".


وأثار المنشور تفاعل متابعي ريتا حرب من مشاهير وعامة واللذين انهمروا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية المليئة بـ كلمات الحب وعبارات التهنئة، ومنها:" الحمدلله على سلامتك ويا رب السنة بتحملك كل الخير"، و" الحمدلله على سلامتك حبيبتي"، و" جمالك"، و" بحبك يا لطيفة"، و" حياتي"، و" جمالك"، و" ألف سلامة لسيادتك يا رب.. ربنا يعجل لك الشفاء يا رب".

ريتا حرب رفقة سامر المصري

وفي وقت سابق، أشارت الفنانة اللبنانية الشابة إلى الدعم الكبير الذي تلقته من زملائها النجوم المشاركين في مسلسلها الدرامي الجديد، وذلك في عدة منشورات مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كان آخرها صورة جمعتها بـ النجم السوري سامر المصري، دونت عليها قائلة:

" سامر الخيِّ والزميل والصديق ع وجك أكيد السنة راح تكون حلوة على أمل بوقت قريب بطل مخبيِّ وجي.. نحن هيك استقبلتا 2022 على أمل تكون حاملة خير وصحة للجميع".


أعمال ريتا حرب

الجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية ريتا حرب، تعرضت للحادث المروع أثناء عودتها من موقع تصوير مسلسلها الاجتماعي الجديد " جنايات صغيرة" وهو من تأليف لبنى مشلح وسيناريو مي حايك.

وتشارك فيه الفنانة المذكورة إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، نور علي، ندى أبو فرحات".

النهضة نيوز