زوج دانا حلبي يحتفل بـ عيد ميلادها

فن ومشاهير

زوج دانا حلبي يحتفل بـ عيد ميلادها.. تعرفوا إلى مصور المشاهير المصري أيمن عباس بالـ صور

19 كانون الثاني 2022 13:14

احتفل مصور المشاهير المصري أيمن عباس خلال الساعات القليلة الماضية بـ عيد ميلاد زوجته الفنانة اللبنانية دانا حلبي، ونشر مجموعة صور جمعتهما في مناسبات مختلفة عبر حسابه الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية، وعايدها بـ عبارة رومانسية قصيرة، دونَّ فيها:" عيد ميلاد سعيد حبيبتي".




أيمن عباس زوج دانا حلبي

وجذب المصور المصري أنظار الجمهور إليه من متابعيه ومحبيِّ زوجته الشابة من مشاهير وعامة واللذين حرصوا بدورهم على معايدتها والدعاء لهما بـ حياة يملؤها الاستقرار وتعتريها مشاعر الود والمحبة.


ومن التعليقات التي وردت على المنشور:" الله يحميكم.. عيد ميلاد سعيد"، و" عيد ميلاد سعيد دانا هانم.. أحبكما كلاكما"، و" ثنائي جميل"، و" الله يحفظكم"، و" الله يبارككما"، و" الله يخليكم لبعض"، و" عيد ميلاد سعيد دندون.. ضلك بـ هالجمال والله يخليكم لبعض"، و" حلاوتكوا"، و" ما أحلاك"، و" ربنا يخليكوا لبعض"، و" ميلاد سعيد أيتها الرائعة".


ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنان شيكو، مشهورة سناب شات جويل بدر، داليا كريم" وغيرهم كوكبة من النجوم.


زواج دانا حلبي من مصور المشاهير أيمن عباس

ارتبطت النجمة اللبنانية بـ المصور المصري الشهير في الثامن عشر من شهر آب/ أغسطس من العام 2021، وأعلنت عن زواجها للمرة الثانية وكشفت عن هوية العريس في منشور مقتضب، أشارت فيه إليه، وتزوجت حلبي من عباس بعيداً عن الأضواء والبهرجة الإعلامية ودون إقامة حفل زفاف.


أعمال دانا حلبي

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية الشابة على صعيد التمثيل، كانت مسرحية " عائلة تس" التي عرضت في السادس عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت فيها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، شيماء سيف، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة الشهير بـ اسم أوس أوس"، ومسرحية " عائلة تس" من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي ومن إخراج محمد أوتاكا.

وعلى الصعيد الغنائي، كان آخر أعمال دانا حلبي، أغنية " هلابو" التي طرحتها عبر تطبيق يوتيوب بطريقة الفيديو كليب، تحت إدارة وإشراف المخرج شهاب شهاب.

وتعاونت فيها بـ الكلمات واللحن مع بشار الضللي وبـ التوزيع الموسيقي مع مازن عباس وميكس وماستر روبير الأسعد.


النهضة نيوز