أحمد فلوكس يحذر خصمه بـ الفضائح

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يهدد بكشف المستور في قضية خلافه مع أحد الأشخاص والجمهور يدعوه لأخذ الحيطة والحذر

19 كانون الثاني 2022 16:04

يبدو أن الفنان المصري أحمد فلوكس، قد ضاق ذرعاً بـ تداعيات وتصريحات خصومه المختلف معهم في أروقة القضاء ودهاليز المحاكم، وهو ما تجلى واضحاً في القرار الذي اتخذه يوم أمس والمتمثل بـ فضح زيف ادعائهم بحقه وتهديده بـ نشر الدلائل على صدق كلامه أمام الرأي العام.



أحمد فلوكس

هدد النجم المصري الشهير أحد خصومه ممن يستخدم السوشيال ميديا والبرامج الإعلامية للاساءة له على هامش خلافهما على تفاصيل عملية مهنية، تشعبت وصولاً إلى إطلاق اتهامات له بـ التهديد والوعيد والترهيب، بـ الخروج وفضح المستور في خلافهما الذي اشتعل قبل نحو عامين.

وقال في فيديو قصير نشره عبر حسابه الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنه ملّ من الاساءات والاتهامات الباطلة التي وجهت ومازالت توجه له ولعائلته على مدار العامين الماضيين، وعليه قرر أن يدافع عن نفسه بـ المستندات والدلائل التي تدحض الافتراءات المنسوبة إليه.


وأوضح أنه سيطل في مقطع فيديو قصير يوم الجمعة المقبل الواقع بـ تاريخ يوم الجمعة 21 كانون الثاني/ يناير الجاري، لكشف الحقائق والمستور من قبله على خصومه، موضحاً انه إلتزم الصمت على مدار العامين الماضيين تاركاً للقضاء المصري كلمة الفصل، إلا أنه وبعد الإساءات المتكررة وتشويه السمعة المتعمد من قبل خصومه اللذين لم يستجيبوا لتحذيراته لهم بـ التمادي، قرر الخروج عن صمته إزاء ما يواجهه من افتراء وإساءة.

ودونَّ فلوكس على المفطع المرئي المنشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM:" لا تلومنا إلا نفسك.. أنا عاوز أخلص بـ المعنى الحرفي.. عايز أخلص عشان بعد كده عليَّ وعلى أعدائي كلهم.. ومعنديش حاجة أبكي عليها.. اصلها خربانة يا شقيق.. فـ تخرب على الكل بـ الصلى على النبي.. قبل يوم الجمعة ممكن التعامل في إن اللي حصل لم يكن وتخلص على كده ونكون آسفين لبعض والحق عند الله وخلصت".

وتابع:" وأعتقد صبري المحامي إتواصل معاكم.. بعد الجمعة لا تلوم إلا نفسك.. انا عملت اعتبارات للسمعة وللأبناء ولحاجات كتير.. كده أنا عداني العيب..".

ردود فعل الجمهور على تهديد أحمد فلوكس

وأبدى متابعو النجم المصري أحمد فلوكس ثقتهم بـ مظلوميته وشدوا على يده وأيدوه في القرار الذي اتخذه، كما حذره البعض من ردة فعل خصومه وطالبوه بت الحذر في معرض تعليقاتهن التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" ربنا يعينك يا أحمد ويخرجك من كل ده على خير يا رب"، و" كل الكلام ده رش ميبلش إحنا عايزين المفيد يا أمة.. يبقى كان ده بلش"، و" طيب خلي بالك من نفسك لأن كده في خطر عليك على قد خطر الشخص اللي بتتكلم عنه"، و" الله ينصرك عليهم ويوقف في طريقك أولاد الحلال ويبعد عنك أولاد السوء والشر يا الله"، و" ربنا معاك ويحفظك وفعلاً أنت فنان محترم وإحنا بنحبك وبنحترمك".

النهضة نيوز