بدور البراهيم بـ رد ناري على الاتهامات الموجهة لها بـ تقليد رهف القحطاني

فن ومشاهير

بدور البراهيم ترد على الاتهامات الموجهة لها بـ تقليد رهف القحطاني: اسمي يشيخني

19 كانون الثاني 2022 16:13

رفضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم الاتهامات التي وجهت لها بـ تقليد مواطنتها رهف القحطاني بعد ظهورها مرتدية البرقع والعباءة، وأشارت إلى أنها لطالما أحيت التراث السعودي بـ ارتداء الزيِّ الشعبي في عدة إطلالات خرجت بها في وقت سابق لظهور مواطنتها على السوشيال ميديا.


بدور البراهيم

وأوضحت المدونة الشهيرة في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات أن العباءة والبرقع جزء من التراث السعودي ولايحسب لمنطقة دون أخرى، وهو تراث شعبي لجميع أهل المملكة، مشيرة إلى أن جميع الأمهات والجدات كنَّ يرتدينه ولم يكن حكراً على البدو.

وأضافت:" متابعي حسابي من القدامى يعلمون أنني لطالما خرجت بـ البرقع والعباءة لإحياء التراث وأنني أخرج بين الفينة والأخرى بهما.."، وردت بدور على متابعة اتهمتها بـ الغيرة من رهف القحطاني وتقليدها بـ الإشارة إلى أنها من عائلة معروفة ولاتحتاج لتقليد أحد.

وعلقت:" أنا بدور البراهيم أنت فهمتي؟.. لا أي أصير فلانة وعلتانة.. الله يخلي لها أهلها.. لكن أنا بدور البراهيم.. اسمي يشيخني.. بدور البراهيم بنت وايل".


بدور البراهيم ترقص على أغنية الغزالة رايقة

وفي سياق منفصل، أثارت خبيرة التجميل السعودية الجدل مؤخراً بـ تمايلها على وقع أنغام موسيقى " الغزالة رايقة"، حيث قسمت آراء رواد السوشيال ميديا بين ناقد لإطلالتها الراقصة وبين مشيد بـ رقتها وأنوثتها العالية، في حين استذكر البعض بكائها قبل فترة وجيزة، ومجاهرتها بـ ندمها الشديد لظهورها بـ إطلالة جريئة راقصة رفقة مروج الرحيلي في إحدى فعاليات موسم الرياض.


بدور البراهيم بـ نصيحة للفتيات

وفجرت مشهورة سناب شات في وقت سابق ضجة عارمة بين أوساط النشطاء بـ النصحية التي وجهتها لكل الإناث حول عدم تساهلهنَّ مع شركائهنَّ وعدم التنازل عن آرائهنَّ وتصنع الضعف والتصرف على سجيتهنَّ دون تمثيل دور الامرأة الضعيفة، بغية ألا يقع المحظور بـ التطاول على شركائهنَّ فيما بعد بسبب الضغط والكبت والتساهل الذي بادرنَّ به.

حيث قالت في فيديو قصير، أطلت به وهي تستمع على أغنية " مسيطرة":" بنصحك نصيحة إذا أنتِ قوية وأخدت واحد قوي وحاول يسيطر عليكِ.. أنصحك نفس شخصيتك زاوليها معاه.. لاتخضعين.. إلا للأمر اللي يستحق تخضعين له.. صدقيني لأنك بتستضعفين نفسك.. وتصيرين ضعيفة وأنتِ مو كذا.. بعدين راح تجمعين لين تنفجرين بوجهه.. وتحطين أغنية مسيطرة.. ما ينفع كذا..".

النهضة نيوز