سعر الدولار في سوريا يرتفع بالتوازي مع أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

سعر الدولار في سوريا يرتفع بالتوازي مع أسعار العملات في السوق السوداء

20 كانون الثاني 2022 11:05

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 20 يناير 2021، استقرار في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3590 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3625 ليرة سورية.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 20 يناير 2021، استقرار في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3590 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3625 ليرة سورية.

كما صعد سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3585 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3620 ليرة سورية.

في حين ارتفع سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3650 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3690 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وسجل سعر الليرة التركية في سوريا انخفاض طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 264 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 269 ليرة سورية.

وفي سياق موازي ارتفع سعر اليورو في سوريا، بالإضافة لارتفاع سعر الجنيه الإسترليني في سوريا، في حين صعدت أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، حيث ارتفع سعر الريال السعودي في سوريا، وسعر الدرهم الإماراتي في سوريا، وسعر الدينار الكويتي في سوريا، لتصبح نشرة أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3590

3625

سعر صرف اليورو في سوريا

4070

4110

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4885

4930

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

955

966

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

976

986

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

11845

11995

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 11:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت