موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

20 كانون الثاني 2022 13:19

يستضيف ملعب سان ماميس في بلباو، مواجهة أتلتيك بيلباو وضيفه نادي برشلونة في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا بكرة القدم للموسم الكروى الجاري 2021-22.

ويعود نادي برشلونة إلى منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد 2-3 ووداع كاس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي حيث توج ريال مدريد توج بلقب كأس السوبر الإسباني، للمرة الـ 12 في تاريخه عقب الفوز على أتلتيك بيلباو 2-1 في المباراة النهائية.

وحذر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، لاعبيه من مواجهة أتلتيك بيلباو بقوله إنه فريق قوي، ويملك واحدًا من أفضل المدربين الإسبان في السنوات الأخيرة، إنها منظمون كثيرًا، يضغطون بشكل كبير، ويملكون لاعبين رائعين مثل ويليامز وراؤول جارسيا، هذا تحد كبير لنا".


أضاف تشافي هيرنانديز " كأس ملك إسبانيا بطولة مهمة لنا، ونحن نريد المضي بعيدًا في هذه البطولة، هذا أحد أهدافنا هذا الموسم".

وتابع المدير الفني للبارسا، "نحن في برشلونة، والانتقادات أمر طبيعي ويجب أن نقبلها، وأتذكر الجدال حول بوسكيتس في 2010 مع المنتخب ووقتها كنا أبطال العالم. علينا أن نثابر ونحسن الأداء والنتائج".

وأكمل تشافي، "فاتي بدأ مسيرته كمهاجم صريح، لكنه يتكيف أيضًا بشكل جيد جدًا كجناح، وظهر بمستوى رائع في كأس السوبر، وهو لاعب مذهل".

وجه تشافي مدرب برشلونة، رسالة قوية قال فيها "أنا دائمًا متفائل، وإذا تعافى المصابون سأكون أكثر إيجابية، ويجب تحسين الأمور والنتائج ونكون أكثر فعالية، والمشاعر جيدة جدًا وأرى تحسنًا يوميًا داخل الفريق".

وأنهى تشافي تصريحاته، قائلاً "داني ألفيس لاعب مهم للفريق، وسيظل مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم، ثم يتم اتخاذ القرار حول استمراره "

يغيب عن نادي برشلونة في مباراة اليوم مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي بسبب معاناته من الإصابة، كما  يغيب الهولندي لوك دي يونج مهاجم البارسا عن المباراة، بسبب الإيقاف.

فيما سيحصل الدنماركي مارتن برايثويت على التصريح الطبي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ومن المؤكد إنضمامه إلي قائمة برشلونة ضد بيلباو.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت