هيا الشعيبي تعود بـ مسرحية زواج بالحلال

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعود بـ زواج بالحلال وهذه التفاصيل

20 كانون الثاني 2022 17:10

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي جمهورها بـ الإعلان عن موعد عرض عملها المسرحي الجديد "زواج بالحلال"، وذلك في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.


جديد هيا الشعيبي مسرحية زواج بالحلال

أرفقت النجمة الكوميدية الشهيرة المنشور بـ بوستر مسرحية " زواج بالحلال" وكشفت عن موعد وأماكن عرضها في تعليق مقتضب، دونته عليه، وجهت من خلاله كلمة شكر لشركة الإنتاج الفني الراعية للعمل.

وكتبت:" شكراً شركة تذكر الغالية بيتي الثاني أحبكم وايد ومن بعد غيبة جايتكم بشيء حلو على مسرح الدوامة كتارا من 2 فبراير إلى 7 فبراير في قطر".


وتفاعل العديد من النشطاء بـ الإيجاب مع إعلان الشعيبي، وانهالوا عليه بـ عبارات التهنئة وبأمنياتهم لها بـ التوفيق، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، ومنها:

" بـ التوفيق يا جميلة إن شاء الله نشوفك في مسلسل بـ رمضان"، و" مبروك كل التوفيق"، و" بالتوفيق يا رب"، و" فديت جماك يا عسل"، و" بـ التوفيق أم فهد"، و" بـ التوفيق إن شاء الله"، و" بـ التوفيق يا حلوة"، و" بـ التوفيق هيونة متحمسين مرة فديتك".

و" جمال قلب وروح وشكل"، و" أشتاقلك خلينه نشوفك بـ رمضان وينك يا منتجين ما تشوفون فنانتنا الكوميدية يلا خلي نسوي هاشتاق نبي هيونة"، و" موفقة يا الحب هيونة"، و" تنورينا"، و" الله يوفقك ويرزقك"، و" موفقة الحب"، و" حماس"، و" هلا والله".

ولم تكشف هيا الشعيبي عما إذا كانت مسرحية " زواج بالحلال"، هي مسرحية " مراهقة في الخمسين" التي أعلنت عنها في وقت سابق، وتم تغيير الاسم لاعتبارات معينة.

آخر أعمال هيا الشعيبي

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست هيا الشعيبي في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة المسلسل الاجتماعي العربي المشترك "بناية هب الريح"، قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

وشاركت في العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:"عباس النوري،جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني".

النهضة نيوز