مسلسل بربروس الحلقة 18 مترجمة على قصة عشق ولاروزا

منوعات

بربروس 18 مواعيد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة البربروسيون على قصة عشق ولاروزا

20 كانون الثاني 2022 18:46

يبحث العديد من محبي الدراما التاريخية عن موعد وتحديث تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل بربروس الحلقة 18، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول العمل الشهير، بدءاً من موعد وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة العمل على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.



مسلسل بربروس الحلقة 18

أطلق العمل التاريخي التركي تحت عنوان " الأخوين بربروس" واشتهر بعدة تسميات منها " البربروسيون وبربروسا"، واستقطب منذ لحظة الإعلان عنه أنظار الجمهور العربي والتركي من محبي الدراما التاريخية، خاصة وأن قصته مستوحاة من تاريخ الجزائر أثناء خضوعها لحكم الدولة العثمانية.

إذ يسلط العمل الضوء على بطولات وشجاعة الأخوين البحارين " خير الدين وعروج بربروس" في الزود عن حياض الجزائر، وتصديهما ودحرهما للغزو الإسباني.

ويحاكي العمل كيفية تطور حال الأخوين الشهيرين وتوليهما مناصب قيادية في الأسطول البحري العثماني، بعدما جذبا بـ شجاعتهما السلطان سليم الأول الذي حرص على مكافأتهما بـ منحه خير الدين لقب "القبطان" ليكون بذلك الربان الأول في الأسطول في حين نصّب شقيقه عروج بـ رتبة مساعد له، قبل أن يولي الأول حكم الجزائر ويمنح الثاني حق قيادة الأسطول البحري.


مواعيد عرض مسلسل بربروس الحلقة 18

تعرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس بدقة عالية ودون ترجمة، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة TRT1 التركية وتعاد مساء اليوم التالي.

وتذاع في مساء اليوم عينه على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، بينما تطرح قناة اليرموك الحلقة الأسبوعية، مساء يوم السبت من كل أسبوع، وننوه هنا إلى أن العمل يعرض أيضاً على شاشة قناة وطن.

وتبث الحلقة الأسبوعية من العمل مساء يوم الخميس والجمعة على بعض المنصات الرقمية والمواقع المختصة بـ نقل المسلسلات التركية الجماهيرية، حيث تطرحها للعرض بشكل مترجم بـ الكامل، بعد بثها على شاشات التلفزة، حيث تعرض على منصتي موقع قصة عشق وموقع لاروزا.


تردد قناة تي أر تي trt1 الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 18على موقع لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة بربروس 18 على موقع قصة عشق

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة كافة حلقات مسلسل بربروس مترجمة قصة عشق

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز