استقرار سعر الدولار في سوريا .. نشرة أسعار العملات في السوق السوداء

العملات الرقمية

استقرار سعر الدولار في سوريا .. نشرة أسعار العملات في السوق السوداء

24 كانون الثاني 2022 10:39

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وأسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الاثنين 24 يناير 2021، استقرار في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3590 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3625 ليرة سورية.

في حين سجل سعر الدولار في حلب اليوم للشراء 3585 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3620 ليرة سورية.

بينما تراجع سعر الدولار في إدلب اليوم، سجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3635 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3675 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وسجل سعر الليرة التركية في سوريا ارتفاع طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 265 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 270 ليرة سورية.

يذكر أن الليرة التركية تراجعت أكثر من 50٪ من قيمتها هذا العام مقابل الدولار في تعاملات ضعيفة ومتقلبة، وسجل سعر الليرة التركية تحسن طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية مقابل الدولار 13.40 ل.ت. للدولار الواحد.

نشرة أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3590

3625

سعر صرف اليورو في سوريا

4074

4118

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4865

4922

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

957

969

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

976

988

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

11886

12037

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت