موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

22 كانون الثاني 2022 07:32

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

سيسعى نادي مان يونايتد لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما انتصر مؤخرا على مضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جريفين بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

علما أن الفريقين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد كانا قد تقابلا وجها لوجه في 25 مباراة على ملعب "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي، وحقق يونايتد الفوز 20 مرة وخسر مرتين فقط، في حين حسم التعادل نتيجة 3 مباريات. 

وتعود آخر هزيمة لفريق مانشستر يونايتد أمام وست هام في "مسرح الأحلام" إلى مايو من عام 2007 بنتيجة هدف دون مقابل.

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي حيث حقق 300 انتصار في البريميرليج خارج الأرض متفوقاً على جميع الأندية الكبرى المشاركة في البطولة.

في المقابل سيسعى نادي وست هام يونايتد لمتابعة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وسيسعى لتحقيق فوز يعزز موقعه في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن آرسنال صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي وست هام في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت