تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد إصابتها بـ عدوى أوميكرون

فن ومشاهير

بسمة وهبة تكشف عن تطورات حالتها الصحية بعد معاناتها مع عدوى متحور أوميكرون

23 كانون الثاني 2022 12:11

طمأنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الجمهور على حالتها الصحية بعد نحو أسبوعين من إصابتها ومعاناتها من تداعيات إصابتها بـ متحور أوميكرون وانطلاق شائعات حول وفاتها متأثرة بـ التقاطها عدوى المتحور الجديد من فيروس كورونا.


بسمة وهبة

كشفت مقدمة البرامج الشهيرة عن شفائها من عدوى أوميكرون بعد أسبوعين من اشتكائها من آلامه الشديدة وأعراضه المتعبة، ونشرت صورة لها من أمام الكعبة، مؤكدة تمام عافيتها وشفائها من الوباء العالمي، معلقة:" الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولاقوة وقدر لي زيارة بيتك وشكرك يا الله".

وأثار إعلان الإعلامية المصرية تفاعل النشطاء اللذين سارعوا لتهنئتها على سلامتها وعافيتها ودعوا لها بـ أن يتقبل زيارتها إلى بيته الحرام وأن يضع برنامجها "قبل أن تحاسبوا" في ميزان حسناتها.

وفي التعليقات:" تقبل الله يا بسومة وبليز افتكريني فـ دعواتك"، و" حمد لله على سلامتك"، و" الحمد لله يا رب الحمد لله.. ربنا يتقبل يا رب"، و" حمد لله على سلامتك يا عمري.. وربنا يتقبل"، و" الحمد لله والشكر لله إنك تعافيتي وألف الحمد لله على سلامتك يا الغالية"، و" قبل أن تحاسبوا.. البرنامج ده ربنا يكتبه في ميزان حسناتك".


بسمة وهبة تشكو من بث أخبار مغلوطة عن وضعها الصحي

وعبرت بسمة وهبة في وقت سابق عن ألمها من نشر وترويج أخبار سلبية عن حالتها الصحية، وربطها بـ تدهور حالة زميلها الراحل وائل الأبراشي، وطالبت بـ عدم تناقل والمساهمة في ترويج الشائعات حول صحتها.

وذلك في بيان مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أوضحت فيه تفاصيل حالتها الصحية قبل أن تطالب الجمهور والمواقع الإخبارية بـ الدعاء لها ولكل المرضى بـ الشفاء العاجل.

حيث كتبت:" بترجاكم بلاش إشاعات لأن الوقت ده الواحد يبقى محتاج كلمة تشجعه.. مش إشاعة تزعله وعناوين بـ تلميحات سلبية.. بلاش تحطمونا وتستغلونا من أجل اللايك والشير..".

وتابعت:" أنا مش في المستشفى.. الحمد لله أنا بتعالج في البيت.. الدور صعب آه صعب جداً.. حرفياً مؤلم.. وبعد ما بديت أتحسن ظهرت لي أعراض تانية.. فقدان حاسة الشم والتذوق وإصابة الصدر بـ نزلة شعبية وكحة بـ بلغم وقرحة فـ الفم وضربات قلب سريعة ونهجان مستمر ومحظوظة بـ العلاج مع الطبيب..".

واختتمت:" أرجوكم ادعوا لنا بدل ما تحطمونا بـ الإشاعات السلبية ويا رب يشفينا جميعاً ويقومنا من المحنة دي ع خير.. أسألكم الدعاء".


إصابة بسمة وهبة بـ متحور أوميكرون

الجدير بـ الذكر أن إصابة الإعلامية المصرية بسمة وهبة بـ متحور أوميكرون ثبتت وشُخصت في مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الجاري وأعلنت عنها في منشور قصير دونته عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز