حبيب غلوم يناشد لعلاج بدرية أحمد والأخيرة تكشف تفاصيل مرضها

فن ومشاهير

بدرية أحمد تكشف تفاصيل مرضها والفنان حبيب غلوم يناشد أصحاب الفضل للتوجيه بـ معالجتها.. فيديو

23 كانون الثاني 2022 15:58

ناشد الفنان الدكتور حبيب غلوم أصحاب الفضل والمسؤولين في دولة الإمارات للتدخل السريع ومد يد العون لمواطنته النجمة بدرية أحمد بعد تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بـ عدوى بكتيرية على الرئة.

ونشر النجم الإماراتي الشهير فيديو مواطنته الأخير الذي كشفت من خلاله عن تدهور وضعها الصحي وتفاصيل عن ماهية مرضها بعد انتشار أنباء حول نزاعها مع تداعيات فيروس كورونا.


حبيب غلوم يناشد لعلاج بدرية أحمد

وتمنى الممثل الخليجي الشهير على المسؤولين وأصحاب الأيادي البيضاء في الإمارات التدخل السريع لعلاج الممثلة الشهيرة، وذلك في تدوينة مقتضبة أرفقها على المقطع المرئي.

كتب في نصها:" نناشد أصحاب الفضل بعد الله في هذا الوطن الكريم التوجيه بـ علاج الفنناة بدرية أحمد.. عسى الله أن يشفيها ويعافيها"، وتفاعل محبو النجمة المبتعدة عن عالم الفن ومجال التمثيل مع مناشدة غلوم، وسارعوا إلى الدعاء لبدرية أحمد بـ الشفاء العاجل ودوام العافية والصحة.


وجاء في التعليقات:" لاحول ولاقوة إلا بالله.. الله يشفيها ويقومها بـ السلامة يا رب"، و" الله يشفيها فنانة قديرة وتستحق الاهتمام"، و" الله يشفيها ويعافيها يا رب.. والله يوفقك يا دكتور لهل اللفتة الرائعة منك بـ الاهتمام بـ الآخرين.. الرب يعطيك ليرضيك يا صاحب الذوق والقلب الكبير"، و" بارك الله فيكم للنشر والله يشفيها أم أحمد الطيبة"، و" ما علك شر وضر.. والله يقومك بت السلامة إن شاء الله أجر وعافية يا رب".

إصابة بدرية أحمد بـ عدوى بكتيرية على الرئة

وأثارت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد قلق الجمهور على حالتها الصحية في وقت متأخر من مساء يوم أمس السبت، عقب خروجها في فيديو قصير من على سرير الاستشفاء داخل غرفتها في المستشفى، وكشفها تفاصيل مرضها بعد نفيها الأنباء المتداولة حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

قالت فيه أن الأطباء أكدوا لها عدم التقاطها لعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد وأنا ما تعانيه من ضيق في التنفس وسعال مستمر، ناتج من إصابتها بـ عدوى بكتيرية على الرئة، أسفرت عن تضرر الجانب الأيسر من الرئة، وأوضحت أن حالتها الصحية خطرة ولا تعرف كيفية علاج هذا المرض وطلبت من الجمهور الدعاء لها راجية الله أن يتحسن بها الحال وتشفى في أسرع وقت.

النهضة نيوز