ميسي يصف نجم ليفربول الإنجليزي السابق كاراغر ب " الحمار "

رياضة

ميسي يصف نجم ليفربول الإنجليزي السابق كاراغر ب " الحمار "

23 كانون الثاني 2022 16:32

كشف نجم ليفربول السابق المدافع الدولي الإنحليزي جيمي كاراجر أنه تلقى رسالة من أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسى، وصفه فيها بـ"الحمار" بسبب محمد صلاح.

وأوضح النجم الإنجليزي كاراغر عما قاله ميسي في رسالة زعم أن "البرغوث" بعثها له في العام الماضي عبر انستجرام ، وجاء ذلك خلال تحليل كاراغر عبر شبكة "سكاي سبورتس"، لمواجهة واتفورد ونوريتش سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت الجمعة الماضي وانتهت بفوز نوريتش بثلاثية نظيفة.


واختار كاراغر وزميله المحلل الآخر غاري نيفيل، أفضل تشكيلتيهما لعام 2021.

ودار حوار بين نيفيل و زميله كاراغر عن سبب عدم اختياره ميسي ضمن تشكيلته لعام 2021 .


وقال كاراغر: لا، لا يوجد ميسي في فريقي، تناقشنا في هذا الموضوع في بداية الموسم، وتجادلنا عن اللاعب الأفضل ميسي أم رونالدو.

نيفيل: أليس ميسي سعيدا معك؟.

كاراغر: ليس سعيدا معي على الإطلاق.

نيفيل: لماذا؟

كاراغر: هو لا يحبني على الإطلاق، لقد قلت قبل بداية الموسم أن كريستيانو رونالدو ليس صفقة جيدة لمانشستر يونايتد، وقلت كمثال أن ميسي لم يكن صفقة جيدة لباريس سان جيرمان، بعدها أرسل لي ميسي رسالة عبر الخاص في إنستغرام، لن أكشف عنها، ولكنه قال لي إنني حمار، وهذا يعني أنه يشاهد برنامجنا، وأتمنى أن يكون يشاهدنا الآن، وأقول له أنا أحبك يا ليونيل.. أعظم لاعب على مر العصور، وبالمقارنة بك فأنا كنت حمارا، أنا أقبل ذلك، ولكنك لست في فريق العام بالنسبة لي".

واختتم كاراغر موجها كلامه لميسي: "لم تلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية يا ميسي، حتى لو كنت قد فزت بكأس كوبا أمريكا في الصيف الماضي، هذا لا يكفي لأترك محمد صلاح خارج فريقي لعام 2021 من أجلك".

وضم فريق كاراغر لعام 2021: جيانلويجي دوناروما، ترينت ألكسندر ارنولد، روبن دياس، جورجيو كيليني، ليوناردو سبينازولا، كيفين دي بروين، نغولو كانتي، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، روبرت ليفاندوفسكي، ومحمد صلاح.

بينما ضم فريق نيفيل: جيانلويجي دوناروما، جواو كانسيلو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيليني، ليوناردو سبينازولا، جوشوا كيميش، جورجينيو، ماركو فيراتي، محمد صلاح ، إيرلينغ هالاند، كيليان مبابي.

النهضة نيوز _ بيروت