هند القحطاني تستعرض بـ الحجاب رفقة ابنتها رؤى

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض بـ الحجاب رفقة ابنتها رؤى وتثير الجدل بـ حديثها عن شيلة والدتها

23 كانون الثاني 2022 19:04

استعرضت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني رفقة ابنتها رؤى أشكالهنَّ بـ الحجاب، وذلك في فيديو قصير، خرجتا به عبر سناب شات.

أشارت فيه الأولى إلى جمالها بـ غطاء الرأس وكشفت عن وجه الشبه بينها وبين والدتها المسنة المقيمة في المملكة العربية السعودية وسط تفاعل ابنتها معها بـ الضحك والتأكيد على كلامها.



هند القحطاني وابنتها رؤى بـ الحجاب

واستذكرت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي والدتها وطريقة احتشامها، مبينة أنها كانت تتحجب أثناء وجودها في المنزل لتشعر بـ الراحة، قبل أن تثير الجدل بـ قولها أن والدتها لم تكن محجبة بل كانت تضع لفة الشيلة ( غطاء الرأس) أثناء تجولها في الأماكن العامة.

وقسمت نجمة السوشال ميديا وابنتها الكبرى آراء النشطاء بـ ظهورهنَّ بـ الحجاب وبحديثهنَّ عن شيلة الجدة، في حين اتجه آخرون للتدقيق وانتقاد تبرجهنَّ الكثيف والدعاء لهنَّ بـ الهداية.


وجاء في تعليقات النشطاء التي انهالت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:" صار الحجاب غريب عليهم"، و" شكل بنتها مثل البنات الهنود عند الحرم"، و" يا رب يهدينا ويهديها"، و" أحسهم يتمسخرون على الحجاب الشرعي الله يهديهم".

و"الميكب أثقل من الحجاب إنتوا وين والستر وين"، و" أجمل طباخة طلعت"، و" يا الله كيف استغنيتي عن أمك وهي عايشة شو قلبها هـ الإنسانة بترك الدنيا كلها منشان أمي".

و"رؤى ابتسامتها جميلة بشكل"، و" بـ الفلتر ولابدون"، و" ما تليق الحجاب على هـ الأشكال"، و" ما تعرف تتكلم أمها تتحجب بس إذا راحت مكان تلبس شيلة وشعرها مفتوح وبالبيت تتحجب".

و"قالوا خلاص دام التفصخ معد يجيب أرقام خلني حجب يمكن نرجع ترند من جديد.. حاطة نهاية الستوري بـ صورة الحجاب هي وبنتها عشان تشد الناس يشوفونها.. قسم بالله يسوقونها".

هند القحطاني طباخة في قصر سيدة أمريكية

في سياق منفصل، التزمت المدونة السعودية هند القحطاني الصمت إزاء تصريحات أحد المدونين بحقها حول عملها بـ صفة طباخة في القصر الذي تسكنه رفقة أبنائها الأربعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم ترد حتى اللحظة على الاتهامات التي وجهها لها بـ الكذب وادعاء الغنى والعزة والثروة.

النهضة نيوز