حقيقة خطوبة جليلة وتامر حسني

فن ومشاهير

خطوبة جليلة تثير الشكوك حول عودتها إلى الفنان تامر حسني.. فهل عادت المياه إلى مجاريها بين الثنائي الشهير

24 كانون الثاني 2022 11:42

أثارت الفنانة المغربية جليلة ضجة عارمة بين أوساط المتابعين عقب إعلانها خبر خطوبتها على وقع أنغام أغنية " عمري ابتدى" للفنان المصري تامر حسني، حيث أحيت بذلك تكهنات النشطاء حول علاقتها وعودتها إلى المطرب الشهير المذكور بعد سنوات من الانفصال العاطفي وارتباطه بـ مواطنتها النجمة بسمة بوسيل.



خطوبة جليلة على أنغام أغنية تامر حسني

وفي التفاصيل، نشرت مشهورة سناب شات فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، استعرضت فيه خاتم الخطوبة الماسي المقدم لها من قبل شريكها، معلنة بذلك خبر خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس.

إلا أن اللافت في الأمر، هو إرفاقها المقطع المرئي بـ أغنية " عمري ابتدى" للفنان تامر حسني الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية وقصة حب كبيرة قبل زواجه من المغنية ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل. ( بحسب تصريحات سابقة لجليلة)


الأمر الذي أحدث بلبلة وحالة من الجدل بين صفوف متابعيها ونشطاء السوشيال ميديا اللذين انهالوا بـ تعليقاتهم متساءلين عن هوية العريس ومقصد النجمة الشابة من المرفق بـ المنشور، وإمكانية عودتها إلى تامر حسني وارتباطهما بـ علاقة خطوبة رسمية جدية.

ومما جاء في تعليقات النشطاء التي انقسمت بين التهنئة والتساؤل واتهامها بـ استغلال أغنية الفنان المصري لـ جذب النشطاء ورفع نسبة المشاهدات:" خلصت كل الأغاني مالقيتي غير أغنية تامر؟"، و" أوع مستفزة"، و" الف مبروك بس مين سعيد الحظ هذا اللي نبي نعرف"، و" ألف مبروك يا بخته بيك".

و" خطبتي تامر ولا إيه"، و" حاطة أغنية الإكس عـ خبر خطبتك أنت لو خطبتي تامر نفسه مش هـ تعملي كده"، و" أغنية تامر وأهرامات"، و" ولا واحد شوية استعراض وتلزيق بـ تامر عشان ترفع المشاهدات مشان الإعلان".

ومن أبرز المشاهير المتفاعلين مع منشور جليلة:" الإعلامي العراقي نزار الفارس، الإعلامية والفاشينيستا دوللي عياش، أحلام حاجي، إيمان حمداوي، وديع النجار، زينب العلوان، فاتن زين الدين" وغيرهم.

جليلة تكشف عن علاقتها العاطفية بـ صورة تامر حسني

والجدير بـ الذكر أن إعلان النجمة المغربية ومشهورة السوشيال ميديا، جاء بعد أيام من تلميحها إلى ارتباطها بـ قصة حب، وذلك من خلال فيديو قصير، أطلت فيه وهي تحاول الرد على رسالة وصلتها قبل أن تطلق قبلة نحو شاشة هاتفها المحمول وتحاول اخفائها، ليظهر انعكاس الشاشة على سطح الطاولة الزجاجية ويتبين أنها تضع صورة النجم تامر حسني كـ خلفية لهاتفها المحمول.

النهضة نيوز