تفاصيل اعتراف مصطفى جاد بحبه لـ كارمن سليمان وتتحدث عن موهبة ابنهما الوحيد زين

فن ومشاهير

كارمن سليمان تكشف لأول مرة تفاصيل اعتراف الملحن مصطفى جاد بحبه لها وتتحدث عن موهبة ابنهما الوحيد زين

24 كانون الثاني 2022 13:49

تحدثت نجمة برنامج Arab Idol كارمن سليمان لأول مرة عن رومانسية زوجها الملحن مصطفى جاد، وكشفت تفاصيل اعترافه بـ حبه لها والوقت الذي أخذته لتتأكد من مشاعرها اتجاهه.



كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد

وقالت أنه طلب منها ذات مرة أن تفتح باب منزلها ومن ثم ملاقاته في المقهى الكائن تحت منزلها، مشيرة إلى أنها قامت بما طلبه منها، وعند فتحها باب المنزل، فوجئت بـ وجود بوكيه ورد كبيرة، مرفقة بـ بطاقة كتب عليها كلمة " أحبك" بكل اللغات.

وأشارت إلى أن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، بل قام جاد بـ تقديم وردة حمراء إليها بعد موافاتها له في المقهى، وبينت أن مشاعرها لم تكن واضحة اتجاهه في ذلك الوقت وعليه طلبت منه مهلة للتأكد منها، موضحة أنها تيقنت من مشاعرها اتجاهه بعد ثمانية أشهر.

شبه كارمن سليمان بـ شقيقتها فرح

وعلقت النجمة المصرية الشابة على الشبه الكبير الذي يربطها بـ شقيقتها الصغرى فرح، مؤكدة أن العديد من الاشخاص يظنون أنهما توأم متطابق ولكن المقربين منهما يستطيعون التمييز بينهما بسهولة.


كارمن سليمان تكشف عن هوايات ابنها الوحيد زين

وعن ميول نجلها الوحيد زين، أوضحت الفنانة الشابة كارمن سليمان خلال استضافتها في برنامج " في البوكس" المذاع عبر منصة يوتيوب، أن ميول وهوايات ابنها ليست واضحة حتى الآن وذلك على الرغم من حبه للغناء وإصابته للنغمات بدقة، مؤكدة أنها ترغب في تحقيق وحيدها لكل رغباته عندما يكبر.

كارمن سليمان تغني بـ اللغة الهندية

وكشفت كارمن سر غنائها بـ اللهجة الهندية، وأشارت إلى أن حبها للغناء بهذه اللغة بدأ أثناء خوضها المرحلة الإعدادية وأن الأمر تم عقب تعريف والدتها لها على قنوات التلفزة الهندي، وأبدت النجمة الشابة رغبتها الكبيرة في تقديم عمل غنائي، يجمع اللغتين العربية والهندية.

طريقة كارمن سليمان في طرح الأغاني الجديدة

وحول طريقة عملها وإصدارها لأغنياتها الجديدة، أكدت كارمن أنها لاتتبع طريقة الاخفاء والتكتم على غرار نظرائها النجوم، وإنما تشارك جمهورها بـ أعمالها التي تتحضر لانجازها رغبة منها في أخذ آرائهم حولها، خاصة عندما تكون مترددة بعض الشيء في إحداها.

أغنية كارمن سليمان الجديدة حبك أنت

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية كارمن سليمان، كان ديو "حبك إنت" الذي جمعها بـ النجم المغربي زهير البهاوي، والذي أطلقاه عبر اليوتيوب.


النهضة نيوز