شمس الكويتية تحاول تقبيل رجل في الشارع

فن ومشاهير

شمس الكويتية تحاول تقبيل رجل في الشارع وردة فعل الأخير صادمة.. فيديو

24 كانون الثاني 2022 15:56

أعاد حساب ناشط على أحد منصات التواصل الاجتماعي، نشر شريط فيديو قصير، يرصد محاولات الفنانة شمس الكويتية في تقبيل يد ووجه رجل مجهول الهوية وسط إحراج الأخير لها بـ رفض الأمر ومحاولاته إبعادها عنه بـ دفعها بعيداً منه.


شمس الكويتية

بدت النجمة الخليجية في المقطع المرئي المتداول، وهي تحاول جاهدة تقبيل يد ووجه رجل وسط محاولاته في الهروب منها واقصاء نفسه بعيداً عنها، وعليه تعرضت المطربة الشهيرة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، اللذين استغربوا جرأتها وسط رفض وتمنُع الرجل، في حين سخر البعض الآخر من توتره وانفعاله لدرجة لمسه لصدرها أثناء دفعها عنه دون دراية منه. ( بحسب ما ظهر في الفيديو)

وجاء في تعليقات النشطاء:" من جد"، و" الله لا يبلانا الرجل يرفض وهي تحاول"، و" يد الرجل صارت في مكان بـ الغلط لحد يظلمه مسكين".


شمس تكشف سبب عدم مشاركتها في حملة أبو فلة

وفي وقت سابق، كشفت النجمة الشابة أسباب عدم مشاركتها في حملة اليوتيوبر أبو فلة لجمع مبلغ قدره عشرة ملايين دولار لمساعدة عدد أسر من اللاجئين، وذلك من خلال مشاركتها تعليق المفوضية حول كيفية توزيع مبلغ التبرعات وإشارتها إلى أنها لم تساهم في الحملة لأن ريع التبرعات لن يعود بـ الكامل إلى المهجرين واللاجئين، معلقة:" فهمتوا ليش ما شاركت؟".

وأتى هذا بعد أيام من إثارة شمس الجدل بسؤالها عن أسباب منح الدول لشعوبها لقاح فيروس كورونا بـ المجان وبـ الإجبار على عكس التدابير الاحترازية المتبعة للوقاية من عدواه والمتمثلة بـ الكمامة والمسحة الطبية (فحص pcr)

معلية آخر أغنيات شمس الكويتية

الجدير بـ الذكر أن آخر أغنية طرحتها الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية" التي أطلقتها عبر منصة اليوتيوب بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع عمار عدنان.

ويقول مطلع أغنية معلية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية".

النهضة نيوز