زفاف شمس الأسطورة وتركي القرني

فن ومشاهير

شمس الأسطورة تستفز الجمهور بـ تفاصيل زواجها من طليقها تركي القرني وليلى إسكندر تحيي حفل الزفاف دون وجود معازيم

25 كانون الثاني 2022 11:58

احتفلت الفنانة السعودية شمس الأسطورة خلال الساعات القليلة الماضية بـ عودتها إلى طليقها ووالد ابنتها الإعلامي تركي القرني في حفل زفاف مميز، أحيته النجمة اللبنانية ليلى إسكندر، وتألقت فيه شمس بـ فستان زفاف أسود منفوش، كسرت ظلمته بـ باقة ورود حمراء، ونسقت معه مكياج الوجه الـدخاني SMOKY.


ليلى إسكندر تحيي زفاف شمس الأسطورة وتركي القرني

تداولت الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية مقاطع فيديو عديدة من كواليس حفل زفاف الثنائي السعودي الشهير تركي القرني وشمس الأسطورة.

وكشفت المنشورات عن بعض التفاصيل المميزة من احتفال الزوجين العائدين لبعضهما البعض بعد فترة من الانفصال والطلاق النهائي، منها شريط قصير يوثق احياء الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى إسكندر للحفل، رصد إطلالتها الأنثوية والتي تمثلت بـ فستان ضيق طويل ملون براق، طغى عليه اللون الوردي، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


شمس الأسطورة تثير الجدل بـ ارتدائها فستان زفاف أسود

في حين جذبت العروس أنظار الجمهور إليها بعد ظهورها في المقاطع المسربة على الحسابات الفنية العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي بـ فستان زفاف منفوش بـ اللون الأسود.

وهو ما استفز النشطاء وأثار استيائهم وأطلق تساؤلاتهم حول سبب اعتمادها اللون الأسود للاحتفال، حيث اتهمها البعض بـ محاولة لفت النظر عن طريق الاختلاف والتميز، وعلق البعض الآخر بعيداً عن الموضوع منتقداً حركاتها ومحاولات دلالها على زوجها والتي بنظرهم باءت بـ الفشل وأضحت مجرد تصنع واصطناع.


حيث جاء في التعليقات:" هذا زواغ مو دلع"، و" هذي استخفت"، و" اشدعوة فستان أسود وأي دلع ما أشوفنه"، و" طيرت عقله بدلعها أي دلع يا حظي"، و" أمحق دلع"، و" مالبست أسود وهـ الرجعة فيها خير"، و" مدري وش يحوم الكبد أكثر التعليق ولا الفيديو؟"، و" عاد ليش أسود؟".

و" علامها لابسة أسود من الحين تشاؤوم وين الدلع ما شفت"، و" لابسة فستان أسود عشان تصير مختلفة"، و" لاتقلدون الأجانب إنتوا مو حاسيت الرقصة.. ما يصير دشداشة وبشت وترقص هـ الرقصة.. مولايق كنك ترقصين شرقي بـ عباية راس وبوشية غلط".

شمس الأسطورة وتركي القرني بـ جلسة تصوير حريم السلطان

الجدير بـ الذكر أن الثنائي السعودي، نشر مساء أمس شريط فيديو قصير من كواليس جلسة التصوير التي خضعا لها بـ مناسبة عقد قرانهما واحتفالهما بـ زواجهما.

بدا فيها الإعلامي تركي القرني بـ بدلة سوداء عصرية في حين أطلت زوجته النجمة شمس الأسطورة بـ فستان مستوحى من تاريخ السلطنة العثمانية والتي برزت في مسلسل " حريم السلطان".


ويشار إلى أن شمس الأسطورة، فاجأت زوجها أول أمس الأحد بـ دخولها بـ زفة شعبية أثناء تواجده في أحد الأماكن العامة وسط تفاعل الحضور بـ الغناء والتصفيق.

النهضة نيوز