مودل روز تنسق الحجاب على ملابس عارية

فن ومشاهير

مودل روز تدخل تحدي لف الحجاب وتستعرض شكلها فيه على ملابس عارية.. فيديو

25 كانون الثاني 2022 14:19

استفزت عارضة الأزياء السعودية مودل روز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـعد قبولها تحدي مواطنها هيما بـ استعراض قدراتها في لف الحجاب أثناء خروجهما في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك.


مودل روز تستعرض بـ الحجاب

بدت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تستجيب لمطلب مواطنها مودل هيما بـ استعراض مقدرتها وشكلها بـ الحجاب.

وظهرت وهي تلف غطاء الرأس ومن ثم استعرضت به مرتدية توب أبيض قصير، كشف عن بطنها، قبل أن تنزع الحجاب وتضعه بطريقة الشيلة وترقص به.

ردود الفعل على ارتداء مودل روز لـ غطاء الرأس

وهو ما أثار حفيظة المتابعين وخاصة من رواد منصة تطبيق INSTAGRAM اللذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم العامة في المنصة وهاجموا الثنائي الشهير قبل أن يتهموا روز بـ التبرئ من دينها وجنسيتها والخجل من الحجاب، في حين استغرب البعض اتجاه مدونات السعودية الشهيرات للاستعراض بـ الحجاب واتخاذه وسيلة لتصدر الترند.


وفي التعليقات:" جتها حكة عجزت تخلي الحجاب تدري مو لايق عليها"، و" ما شاء الله مستحية من الحجاب حست إنها غلط لما لبسته كل شوي تفكه"، و" وين اللي يجنن مالت عليها تغطي راسها والبطن طالع"، و" خافت تتوب".، و" صار الحجاب للترند".

و" مرة هي ومرة هند شنو سالفتهم"، و" مسوية أمريكية مسلمة"، و" بـ الحجاب أحلى"، و" مسوية ما تعرف تتغطى بنت أمريكا"، و" على طول شالت الحجاب ما تتحمل تتحجب"، و" وين اللي يجنن مالت عليها تغطي راسها والبطن طالع".

مودل روز تتعرض لـ حادث سير مروع

وتعرضت الفاشينيستا السعودية الشابة قبل أيام لـ حادث سير مروع أثناء خروجها من المنزل، وكشفت عن الأمر من خلال فيديو قصير، خرجت به باكية.

اشتكت فيه من الأضرار البالغة التي طالت سيارتها جراء عدم انتباه فتاة لها أثناء قيادتها، وبررت سبب انهيارها رغم تغطية التأمين لـ تكاليف الحادث، بـ الإشارة إلى الإجراءات الروتينية التي تؤخر عملية التغطية وخاصة لحادث وأضرار كبيرة بحجم الأضرار التي نزلت بـ سيارتها البنتلي.

من هي مودل روز؟

تجدر الإشارة إلى أن مودل روز، فتاة سعودية الجنسية من مواليد العام 1989 واسمها الحقيقي روان عبد الله، اشتهرت في عالم التدوين الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي لكونها أول عارضة أزياء ومسوقة سعودية عبر الإنترنت.

النهضة نيوز