انخفاض سعر الدولار في لبنان مقابل تراجع حركة البيع والشراء

العملات الرقمية

انخفاض سعر الدولار في لبنان مقابل تراجع حركة البيع والشراء

26 كانون الثاني 2022 09:38

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء انخفاض طفيف مقابل تحسن سعر الليرة اللبنانية، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء اليوم 26 يناير للشراء 23300 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان في سوق السوداء للمبيع 23400 ليرة لبنانية.

في حين حافظ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507.5 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهو نفس سعر الدولار الجمركي الموجه لاستيراد بعض السلع الضرورية، ونوضح أن جميع السلع تباع وفق سعر الدولار في السوق السوداء.

كما استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره 8000 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين، وتحدَّدَ سقفُ السحوباتِ الشهريةِ بحدٍ اقصاهُ 3000 دولار فقط.

بالإضافة الى استقرار سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية للشراء 3900 وللمبيع 3950 بهامش متحرك وفق نشرة نقابة الصرافين.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في لبنان يوم أمس، سجل تراجع طفيف ، حيث بلغ سعر أقفال الدولار في لبنان للشراء 23400 وللمبيع 23450 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 23500 وللمبيع 23600.

ويُشار إلى أن آخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 09:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت