ارتفاع سعر الدولار في سوريا .. بالتزامن مع تراجع سعر اليورو في سوريا

العملات الرقمية

ارتفاع سعر الدولار في سوريا .. بالتزامن مع تراجع سعر اليورو في سوريا

26 كانون الثاني 2022 10:25

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، بالإضافة إلى سعر اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وأسعار العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، بحسب نشرة أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء.

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 26 يناير 2021، تراجع طفيف في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3595 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3630 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس للشراء 3600 وللمبيع 3635 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم أمس سجل سعر الدولار في سوريا للشراء 3590 وللمبيع 3625.

كما ارتفع سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3590 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3625 ليرة سورية.

في حين سجل سعر الدولار في إدلب اليوم ارتفاع طفيف، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3645 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3685 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

بينما سجل سعر الليرة التركية في سوريا تراجع طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 265 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 271 ليرة سورية.

وفي سياق موازي انخفض سعر اليورو في سوريا، بينما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني في سوريا، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء، حيث ارتفع سعر الريال السعودي في سوريا، وسعر الدرهم الإماراتي في سوريا، وسعر الدينار الكويتي في سوريا، لتصبح نشرة أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر الدولار في سوريا

3590

3630

سعر اليورو في سوريا

4055

4099

سعر جنية الإسترليني في سوريا

4842

4900

سعر الريال السعودي في سوريا

958

970

سعر الدرهم الإماراتي  في سوريا

977

990

سعر الدينار الكويتي في سوريا

11901

12042

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت