بدرية أحمد عن تطورات حالتها الصحية: أعيش بنصف رئة

فن ومشاهير

بدرية أحمد تكشف مستجدات إصابتها بـ العدوى البكتيرية في الرئة وتطلب الدعاء: معي نص يوم

26 كانون الثاني 2022 12:30

طلبت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من محبيها الدعاء وعبرت عن مدى سعادتها عند رؤيتها لعباراتهم الإيجابية المساندة وللمنتديات التي ينشؤونها كُرمى لها، وذلك في معرض كشفها عن مستجدات إصابتها بـ العدوى البكتيرية في الرئة.



بدرية أحمد

أكدت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات أنها بـ حال نفسية جيدة رغم عيشها بـ نصف رئة مضاف عليها وضعها على جهاز تنفس نافذ للحصول على الأكسجين الكافي.

وقالت أنها غير قلقة وكل ما تتمناه هو دعاء محبيها لها، خاصة وأن الأطباء أمهلوها نصف يوم واحد للتبين من وضعها الصحي وحالتها، خاصة وأن هذا المرض جديد.

وعبرت الممثلة الشهيرة عن سعادتها بـ دعاء جمهورها وعباراتهم المساندة التي بدأوا بـ إرفاقها بـ منشوراتها الأخيرة وانهالوا بـ تدوينها عبر السوشيال ميديا منذ إعلانها خبر إصابتها بـ عدوى بكتيرية في الرئة.


دعاء الجمهور لـ بدرية أحمد

ولبى جمهور بدرية طلبها وانهال بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل والخروج سالمة من المحنة التي تمر بها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور بعد تداوله من قبل الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

وجاء في دعاء الجمهور:" الله يشفيها ويرد لها ويشفي جميع مرضى المسلمين"، و" الله يشافيك ما تشوفين شر وتقومين بـ السلامة إن شاء الله"، و" الله يعافيك ويصرف عنك كل شر ويلبسك ثوب العافية"، و" الله يشفيك يا رب ويقومك بـ السلامة".

و" يا رب يا كريم يا رب يا شافي يا لطيف يا رحيم ارحمها واشفها وارحم ضعفها يا رب"، و" الله يشفيها.. سبحان الله قبل ثلاث أيام تلعب تيك ومافيها شي.. الله يرفع عنها وعن كل مسلم".

حبيب غلوم يناشد لإغاثة وعلاج بدرية أحمد

وناشد الفنان الدكتور حبيب غلوم المتنفذين في الإمارات من أصحاب الفضل للوقوف إلى جانب مواطنته في أزمتها الصحية والمساعدة في علاجها وتقديم الطبابة اللازمة لها، وذلك في منشور مقتضب، أرفقه بـ فيديو إعلان بدرية تفاصيل مرضها الجديد.

دون عليه:" نناشد أصحاب الفضل بعد الله في هذا الوطن الكريم، التوجيه بـ علاج الفنانة بدرية أحمد عسى الله أن يشفيها ويعافيها".


الجدير بـ الذكر أن مجموعة واسعة من نجوم الفن العربي والخليجي، ساندوا النجمة الإماراتية بدرية أحمد بـ الدعاء لها بـ الشفاء العاجل وتمني السلامة لها.

النهضة نيوز