ابنة نوال الكويتية تتهم أحلام بـ الغيرة

فن ومشاهير

ابنة نوال الكويتية تحرج الفنانة أحلام أمام الكاميرا: ليش تغارين من أمي

27 كانون الثاني 2022 12:03

اتهمت حنين ابنة الملحن مشعل العروج والفنانة نوال الكويتية، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بـ الغيرة من والدتها، وتساءلت عن السبب في ذلك، خلال تواجدها رفقة النجمتين الخليجيتين في كواليس حفل تريو موسم الرياض.

ابنة نوال الكويتية تتهم أحلام بـ الغيرة

تداول حساب عام ناشط على منصة أحد التطبيقات الاجتماعية، شريط فيديو قصير، جمع الفنانتين الخليجيتين نوال الكويتية وأحلام الشامسي في كواليس احتفالية تريو الرياض.

بدت فيه ابنة النجمة الكويتية وهي تناظر الشامسي خلال التقاطها الصور التذكارية مع والدتها، قبل أن تتوجه لها بـ سؤال حول سبب غيرتها من والدتها، وسط ذهول واستغراب الفنانة الإماراتية التي التزمت الصمت دون الإجابة، لتحاول نوال الكويتية إصلاح الموقف بـ تهديد ابنتها بـ القصاص والعقاب، قائلة:" أطالع روحك.. تعرفين شلون؟".


ردود الفعل على اتهام حنين ابنة نوال لـ أحلام بـ الغيرة

وتباينت ردود فعل رواد منصة INSTAGRAM على المقطع المرئي بين مصحح لقول الفتاة الصغيرة وبين متهم والدتها بـ الحديث عن نظيرتها في الأمر في مجالسها الخاصة وبين مشيد وساخر من ردة فعل الفنانة أحلام.

وفي التعليقات:" يا عمري البراءة من السوشيال ميديا أكيد انقهرت ع أمها"، و" تجنن أحلام الملكة"، و" نوال في الآخر شو قالت؟ أطاله روحك تعرفين شلون؟"، و" تسمع أمها على شان تعرفون أن الأطفال يقولون ما يسمعون".

و" قالت أنتِ ليش تطالعين المنظرة وحتى طريقتها غلط.. بنت كبيرة مفروض تقولها بطريقة أفضل.. كلمة أنتِ ليش؟.. على الأقل قالت خالتي أو أنتِ ليش طالعين منظرة.. احترام لفارق السن"، و" تقول ليش تطالعين مو تغارين وأمها ردت عليها قالت عيارة.. واضح الكلام دققوا فيه".

قرصة نوال الكويتية لـ أحلام الشامسي

وجذبت النجمتين الخليجيتين أنظار الجمهور في وقت سابق بعد تسريب فيديو قصير جمعهما رفقة النجوم العرب المشاركين في تريو الرياض أثناء التقاطهم الصورة التذكارية.

بدت فيه نوال الكويتية وهي تمازح أحلام الشامسي بـ قرصة سريعة غير آبهة بـ الحضور وعدسات الكاميرا، الأمر الذي فجر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء واستحوذ على أحاديثهم على السوشيال ميديا حتى تصدر فيديو قرصة نوال الكويتية لأحلام قائمة الفيديوهات الرائجة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

النهضة نيوز