مي العيدان تنتقد تصريحات هند البلوشي

فن ومشاهير

مي العيدان تنتقد تصريحات هند البلوشي وتكشف سبب عدم مؤازرتها في أزمة زواجها من علي يوسف

27 كانون الثاني 2022 12:19

أبدت الإعلامية الكويتية مي العيدان استغرابها من التصريحات الأخيرة التي أدلت بها مواطنتها النجمة هند البلوشي حول عدد زيجاتها وتفكيرها بـ تكرار تجربة الزواج مرة جديدة.

وجاهرت بـ رأيها الصريح بـ الأخيرة كـ إنسانة مثقفة وفنانة متعددة المواهب والصنعات، مؤكدة أنها أضاعت نفسها وقللت من شأنها بـ ارتباطها بـ النجم العراقي علي يوسف، قبل أن تصرح بـ الأسباب التي منعتها من الوقوف إلى جانب البلوشي والدفاع عنها بطريقة واضحة في أزمتها معه.


مي العيدان تنتقد تصريحات هند البلوشي

أكدت الصحافية والناقدة الفنية مي العيدان على براعة مواطنتها النجمة هند البلوشي في مجال التمثيل، وأبدت وجهة نظرها حول قلة أعمال الأخيرة وغيابها عن الساحة الفنية رغم تعدد مواهبها.

وقالت أن هند أضاعت نفسها بـ السير في عدة خطوط فنية بخطوات غير مدروسة، وأعطت على ذلك مثال بـ الإشارة إلى تجربتها الغنائية ودخولها إلى هذا المجال رغم إمكانياتها الصوتية المتواضعة.

رسالة مي العيدان لـ هند البلوشي

وأضافت:" أتمنى هند البلوشي تعتبر المرحلة الجاية مرحلة تحديث إلها من بعد مرحلة السقوط.. وخلنا نعترف إن المشكلة الاجتماعية اللي صارت مع هند البلوشي حق علي يوسف لما تزوجته بطريقة لاتتناسب مع مكانتها واسم عائلتها ونجوميتها.. أثرت عليها بشكل جداً مو حلو.. لأن صار عليها لغط وقال وقيل..".

وتابعت:" شوفوا أنا لما أطالع مقابلات هند البلوشي السابقة وأطالع لقاءاتها الجديدة.. أشوف فرق المشاهدات.. فرق المشاهدات لأن صورتها الاجتماعية انهزت بعد موضوع زواجها من علي يوسف".


مي العيدان ترد على هند البلوشي وتكشف سبب عدم مؤازرتها في أزمتها مع علي يوسف

وكشفت مقدمة برنامج " كشف حساب" المذاع عبر منصة نكست NEXT عن عتب مواطنتها عليها جراء عدم مساندتها بشكل صريح وواضح في أزمة زواجها من نجم برنامج Arab Idol.

وبررت أسبابها في الموضوع، مؤكدة أنها السبب الرئيسي في ذلك هو الخطأ الذي ارتكبته هند بحق نفسها وعائلتها وقيمتها الفنية، والمتمثل بـ قبولها الارتباط بـ شخص متزوج وفي تركيا، حيث لايتم تسجيل الزواج من ثانية في المحاكم الشرعية ويقتصر الارتباط على عقد القران المبرم بين الزوجين أمام رجل الدين والشهود.

وأوضحت مي في قراءة سريعة لقصة زواج هند البلوشي من علي يوسف أن الأخير استغل مواطنتها لحصد الشهرة وجذب الانتباه إليه كونه غير معروف، ولم تستبعد أن يكون ارتباطه بها بـ علم زوجته الأولى زهراء البصري، خاصة وأنهما تعاطيا مع الموضوع بطريقة غريبة.

حيث أنكر هو زواجه من هند رغم تسريب وثيقة زواجهما، وذلك بـ التزامن مع دعم زوجته ووالدة طفلته له بـ منشورات زادت من عدد متابعيهما، وذلك قبل أن يمتهنا التدوين عبر اليوتيوب بـ إنشاء قناة خاصة بـ عائلتهما.

ردود الفعل على تصريحات مي العيدان بحق هند البلوشي

وكعادتها، قسمت الإعلامية والناقدة مي العيدان آراء الجمهور بـ تصريحاتها الجريئة الواضحة وقراءتها الموضوعية بين مشيد بكلامها وناقد لهن في حين جعلت البعض يعبر عن دعمه لـ هند البلوشي وحزنه على حالها.

وجاء في تعليقات النشطاء على فيديو انتقاد مي العيدان لتصريحات هند البلوشي:" الله ينطيها صبر وتتجاوز هـ الأزمة"، و" والله كلامك صح الصح هند البلوشي إنسانة مثقفة لكن مع الاسف علي يوسف استغلالي استغلها لأنها مشهورة وهو منه يعرفه؟.. أساساً والله ما عرفناه إلا من هند وأساساً مكانتها فوق علي يوسف وفعلاً متفق ويا زوجته بس للشهرة".

و" أحسنتِ.. معك حق أستاذة مي العيدان.. لا أدري لماذا بعض النسوة تحب التعدد بـ معنى الزواج عدة مرات بعد الطلاق.. تهين نفسها من أجل الرجال.. لم لاتعيش المرأة لنفسها وحياتها بعد فشلها بـ الزواج.. لم تبقى تبحث عن الرجال بكل ما أوتيت من قوة.. للأسف هند دمرت نفسها بنفسها.. وأهانت نفسها كثيراً".

النهضة نيوز