بكاء إلهام علي وتكريم يعقوب الفرحان في حفل joyawards

فن ومشاهير

إلهام علي ويعقوب الفرحان مكرمان في بجوائز joy awards ودموع الأولى تضعها في مرمى الانتقاد

28 كانون الثاني 2022 12:51

قسمت جوائز حفل صناع الترفيه joy awards، آراء الجمهور الخليجي على هامش تكريم الفنانين السعوديين يعقوب الفرحان وإلهام علي عن مسلسليهما الدراميين الأخيرين " رشاش واختطاف"، بين مبارك ومؤكد على استحقاقهما لهذا التكريم وبين ناقد لاختيارهما في المنافسة التي دارت بينهما وبين كوكبة من نجوم الفن العربي على غرار الفنانة الكويتية القديرة هدى حسين والنجم قصي خولي.



تكريم إلهام علي ويعقوب الفرحان في حفل joy awards

وجد العديد من محبي ومتابعي الأعمال الدرامية إجحافاً كبيراً بحق النجوم المرشحين لنيل جوائز " أفضل مسلسل، أفضل فنانة مفضلة" في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joyawards بعد نيل النجم يعقوب الفرحان جائزة أفضل مسلسل عن عمله " رشاش" وتكريم مواطنته إلهام علي بـ جائزة الفنانة المفضلة عن مسلسلها " اختطاف".


وذلك على هامش ورود أسماء كبيرة وقديرة وأعمال لافتة ذات مشاهدات عالية وقاعدة جماهيرية واسعة في فئة الترشيحات التي تنافسوا بها وحصدوا جوائز عنها، منها:" مسلسل عشرين عشرين للنجم قصي خولي، مسلسل دف وكفوف للقديرة هدى حسين" إلى جانب اتهام البعض لإدارة المهرجان بـ التحيز لصالح فناني السعودية.

في حين رأى بعض المتابعين أن تكريم يعقوب الفرحان وإلهام علي، جاء في وقته المناسب، خاصة وأنهما استعرضا قدراتهما العالية في الأداء التمثيلي وموهبتهما الفذة في تقمص الشخصيات من خلال أداء الأول لشخصية المهرب الخارج عن القانون " رشاش"، وتقمص الثانية لشخصيتين مختلفتين، وهما الفتاة الغيورة ذات الفكر السوي والفتاة المختطفة المغتصبة في مسلسلها الأخير "اختطاف" في حين انتقدت بعض التعليقات ردة فعل النجمة السعودية وبكائها وتوترها بعد التكريم.

ردود الفعل على تكريم إلهام علي ويعقوب الفرحان في حفل joyawards

وترجم متابعو فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه joyawards آرائهم حول هذين التكرمين في تعليقات مقتضبة، انهالت على المقاطع المجتزأة من الدورة الأولى للمهرجان السعودي.

ومنها:" يا ربي ذي أوفر مب لهدرجة عاد"، و" يعقوب الفرحان وتركي اليوسف وإلهام علي من أقوى وأنجح الممثلين السعوديين"، و" يستاهلوا صراحة تمثيلهم جبار"، و" أحس يبي يقولون كلهم سعوديين مقصودة"، و" يستاهلون بجدارة يبي لهم مسلسل مع بعض"، و" اصلاً كل اللي فازوا سعوديين"، و" الحين هذي أفضل من هدى حسين وشجون؟"، و" تستاهل إلهام أكثر".


و"من زين التمثيل خفي علينا يا أنجلينا جولي"، و" ليش البكي شصاير"، و" قاعدة تمثل ع الحضور"، و" هذا البكاء متعودة مثل اللي في المسلسلات هذي دموع تمثيل".

النهضة نيوز