قبلة أصالة نصري لفائق حسن في joyawards

فن ومشاهير

أصالة نصري متهمة بـ الإساءة إلى الذوق العام في السعودية بسبب قبلة زوجها فائق حسن في حفل joy awards

28 كانون الثاني 2022 13:01

فجرت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الغضب بين أوساط جمهورها السعودي عقب طبعها قبلة فموية سريعة على شفتي زوجها الشاعر العراقي فائق حسن أثناء التقاطهم الصور التذكارية على السجادة الحمراء في حفل جوائز صناع الترفيه joy awards.



قبلة أصالة نصري لفائق حسن في حفل joy awards

تعرضت النجمة السورية المقيمة في مصر، أصالة نصري لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة خلال الساعات القليلة الماضية، واتهمت بـ عدم الاستحياء وتجاوز قانون الذوق العام في المملكة العربية السعودية، بعد تقبيلها لزوجها الشاعر والمخرج فائق حسن أمام أعين أهل الصحافة والإعلام وحضور فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joyawards.

مما أثار حفيظة الجمهور السعودي الذي أبدى استيائه الكبير من تصرفها في تدوينات وتعليقات هجومية، أرفقت بـ فيديو قبلتها لزوجها بعد تداوله عبر الحسابات الفنية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.


ومنها:" هذي ما تستحي"، و" راح الحياء"، و" جنت وقعدت"، و" المرة جرئية والرجل يستحي"، و" عفواً شنو هذا"، و" قلة حياء ما طابت لهم بالغرفة"، و" خرفت الكهلة"، و" حركات مراهقين.. احترامي لصوتها بس"، و" تصرفات مراهقة"، و" نعرف أولها بوس وآخرتها ع الزيرو".

و" واضحة تبي تقهر زوجها السابق ع قهرها المسكينة"، و" الله يثبتنا ع الدين صارت قلة الحياء تطور وانفتاح"، و" تحترم نفسها وتحترم البلد اللي هي فيه وتحترم المهرجان"، و" إن لم تستحي فـ افعل ما شئت حتى لو زوجها في اسمه احترام الذوق العام".

تكريم أصالة نصري في حفل joyawards

وحصدت النجمة أصالة نصري جائزة الفنانة المفضلة في منافسة جوائز حفل joyawards، حيث كرمت بها بـ تصويت الجمهور بعد ترشيحها إليها رفقة الفنانة الإماراتية أحلام والنجمتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم.


سلطان المحبة أغنية أصالة نصري الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أصالة نصري، طرحت مؤخراً عبر اليوتيوب، فيديو كليب أغنيتها الجديدة " سلطان المحبة"، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وبالألحان مع الموسيقار الدكتور طلال و بالتوزيع الموسيقي حسام كامل.

ويقول مطلع الأغنية:" أنت سلطان المحبة وسيد أسياد الأحبة والغرام اللي فـ فلبي تعشقه وأنا أحبه.. أنت موال وأغاني وأشرعة وبحر ومواني وأسئلة فيها الإجابة.. حايرة فيها المعاني".

النهضة نيوز