دنيا وإيمي سمير غانم في ظهورهما الأول معا بعد رحيل والديهما

فن ومشاهير

دنيا وإيمي سمير غانم تتصدران بـعد انهيارهما في حفل joy awards وشكوك حول حمل الأخيرة

28 كانون الثاني 2022 13:30

انهمرت دموع النجمتين الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم وغابت قدرتهما على الكلام والتعبير وقراءة ما دونتاه من كلمات شكر ومحبة وامتنان لإدارة مهرجان حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards ولجميع الأشخاص اللذين صوتوا لتكريم والدتهما الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهما الراحل الكوميديان سمير غانم.


بكاء دنيا وإيمي سمير غانم في حفل joy awards

لم تتمالك النجمة دنيا سمير غانم نفسها أثناء استلامها للجائزة التكريمية لاسمي والديها الراحلين حيث اغرورقت عيناه بـ الدموع، في حين غابت قدرة شقيقتها إيمي سمير غانم عن الكلام وأربكتها دموعها التي خانتها وانهمرت على وجهها.

واعتذرت الشقيقتين النجمتين الشهيريتن عن حالة التوتر والإرباك التي سيطرت عليهما، مبررتين الأمر بـ اختلاط مشاعرهما عقب مشاهدتهما للفيديو القصير الذي تحدث عن والديهما الراحلين.


وأوضحت إيمي أنها وبالرغم من حزنها الكبير لرحيل والديها إلا أن مشاعر السعادة خالطت مشاعر الحزن وتفوقت عليها على هامش هذا التكريم وكمِّ الحب الذي شعرت به رفقة شقيقتها من جمهورهما ومحبي والديهما المنتشر في العالم العربي، في حين طالبت شقيقتها دنيا الجمهور بـ الدعاء لوالديها الراحلين ولهما.

وتألقت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في حفل صناع جوائز الترفيه بـ فساتين سوداء كلاسيكية ذات نفحة عصرية، نسقتا معها تسريحات بسيطة واعتمدتا بعض الاكسسوارات الناعمة ومكياج الوجه الناعم.


حمل إيمي سمير غانم

وتصدرت الشقيقتان الشهيرتان على إثره مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد رصد أول ظهور لهما معاً في فعالية عامة منذ رحيل والديهما الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وتناولت العديد من المواقع الإخبارية والحسابات الفنية ظهورهما في أخبار ذات عناوين عريضة، تخللها بعض التعليقات والتي انصبت في معظمها في خانة التساؤل عن سبب زيادة وزن إيمي والتكهن بـ حملها بطفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد.

أعمال دنيا وإيمي سمير غانم الجديدة

الجدير بـ الذكر أن بعض التسريبات الصحافية، كشفت مؤخراً عن استئناف النجمة دنيا سمير غانم لنشاطاتها الفنية من خلال تعاقدها وقيامها ببطولة إعلان دعائي لصالح إحدى شركات المنظفات واستعدادها لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل " عالم موازي".

وأكد المنتج أحمد السبكي عودة الفنانة إيمي سمير غانم إلى عالم الدراما من خلال مسلسل درامي جديد، سيجمعها بـ زوجها الفنان حسن الرداد.

النهضة نيوز