مروج الرحيلي تثير الجدل بـ تصريحاتها حول البدو والبداوة والصقارة

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تثير الجدل بـ تصريحاتها حول البدو والبداوة والصقارة

28 كانون الثاني 2022 16:02

طالت الانتقادات السلبية الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي بعد التصريحات التي أطلقتها حول كيفية انتمائها لـفئة البدو ومجتمع البداوة واستعراضها بدلال مليء بـ الغنج طريقة حمل الصقر واصفة نفسها بـ" الصقارة" في فعاليات شاي خدير.


مروج الرحيلي

أكدت مشهورة سناب شات، السعودية مروج الرحيلي أنها بدوية الروح والهوى، وذلك في منشور مقتضب، خرجت به عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قالت فيه:" أنا بدوية من جوا".


واستعرضت أنوثتها بشكل صريح وواضح في فيديو قصير آخر، أطلت خلاله من داخل إحدى الخيم المنصوبة وعلى ساعدها صقر، أخذت فيه تتدلل بـ كلامها واصفة نفسها بـ " السكارة" بدلاً من قولها " الصقارة".

الأمر الذي وضع المدونة السعودية في مرمى الانتقادات الجارحة والساخرة والتي انطلقت بحقها بعد تداول منشوراتها عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

ومنها:" أنا من اللي داعي عليِّ عشان أشوف حومة الكبد هذي"، و" وحنا شعرفنا أنها بدوية من جوا خل توريني"، و" يالله مكثر الحوج ع السوشيال نصبر مع الأرض ما ورانا شس"، و" البدوية من داخلك تقول إطلوا من بيتنا".

و" ياقوة المغص"، و" دلعها يقهر"، و" وع"، و" فوق التصنع اللي يجيب المرض كلها عمليات تجميل يقطع هـ الأشكال اللي شوهت الجمال الطبيعي"، و" أم المرض يا شيخ"، و" متى صارت سكارة"، و" اللي قال صقارة رقم واحد صوته صوت محجم"، و" بالله ذي أشكال أحد يستقبلها".

رقص مروج الرحيلي

وتعرضت نجمة إعلانات السوشيال ميديا في وقت سابق لسيل من الانتقادات السلبية بعد تقديمها وصلة رقص جريئة في كواليس فعاليات موسم الرياض إلى جانب ارتدائها ملابس سوداء ضيقة، كشفت عن تضاريس جسدها وتفاصيل جسمها بشكل جريء وواضح.


من هي مروج الرحيلي؟ معلومات عن مروج الرحيلي

اشتهرت مروج الرحيلي بعد دخولها عالم التدوين الرقمي عبر سناب شات وإنستغرام من خلال توثيقها واستعراضها طرق رسم الوجه بـ مستحضرات التجميل، إضافة إلى امتهانها تدوين الموضة وعرض الأزياء والإعلان عن العمليات وكل الأمور التي تساعد المرأة على الظهور بشكل أجمل من ذي قبل.

النهضة نيوز