هيون الغماس ضحية خطأ غير مقصود وتناشد باكية الجمهور

فن ومشاهير

هيون الغماس ضحية خطأ غير مقصود وتناشد باكية الجمهور.. فيديو

29 كانون الثاني 2022 13:11

وقعت المدونة السعودية هيون الغماس مرة جديدة في خطأ الإرسال على العام، ونشرت مقطع فيديو قصير خاص بها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

الأمر الذي تسبب في انهيارها بـ البكاء وطلب المساعدة من المتابعين بـ عدم رفع الفيديو عبر التعليقات وحذف تدويناتهم عليه، مؤكدة أنها أخطأت سهواً بـ نشره على العام بدلاً من إرساله إلى أخواتها.



هيون الغماس

أكدت مشهورة سناب شات، هيون الغماس على حذفها الفوري للفيديو الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها في التطبيق، ور ملاحظتها له.

وناشدت الجمهور لمساعدتها على اخفائه من التطبيق كله، مشيرة إلى أنها حذفته ولكن تعليقات النشطاء عليه، جعلته يرتفع على المنصة، حيث طلبت منهم حذف تدويناتهم وردودهم عليه للحيلولة دون رفعه وانتشاره.

وبكت موضحة كيفية مشاركتها له في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قالت فيه أنها كانت تقصد إرساله إلى شقيقاتها، معلقة:

" أرجوكم احذفوا أي كومنت من تحت الفيديو.. الله يخليكم تعاونوا معي.. لاترسلوها لأحد لأن بـ إرساله يبقى الفيديو موجود.. أرجوكم من ستر مسلم في الدنيا.. هذا الفيديو لأخواتي مو للعام".


صورة هيون الغماس بدون حجاب

وتعرضت السنابية الشهيرة في وقت سابق لمثل هذا الموقف، ونشرت صورة لها بدون حجاب، وهو ما أدى إلى انهيارها وخروج زوجها السيد عبد العزيز البجادي على الملأ والتعليق على الأمر بـ الإشارة إلى حسن نية زوجته وعدم انتباهها للأمر ونشر الصورة عن طريق الخطأ بدلاً من حفظها على هاتفها.

وناشد رواد التطبيق بـ عدم تداول وتناقل وإرسال الصورة إلى بعضهم البعض أو عبر الحسابات الناشطة على التطبيق، حيث قال في فيديو قصير، أطل به عبر سناب شات:

" الصورة ليس بها ما يدعو للخجل.. نشرت هيون صورتنا سوياً.. ولاشيء مخجل في الأمر.. خاصة وأنها نشرت الصورة عن طريق الخطأ بدلاً من الاجتفاظ بها على هاتفها.. الخطأ الآن هو أن يتم تداول المنشور.. أرجو منكم عدم نشرها والمساعدة على حذفها..".

وتابع:" العديد من المتابعين أرسلوا لنا المنشور عبر الخاص وعليه علمنا وانتبهنا إلى نشره.. وهو ما جعل هيون تسارع إلى حذفه.. فقد نشرته دون قصد منها بدلاً من أن تحتفظ به في ذكريات الحساب".

النهضة نيوز