هند البلوشي تبكي بسبب شقيقتها مرام البلوشي وتتحدث عن تداعيات فشل زيجاتها

فن ومشاهير

هند البلوشي تبكي بسبب شقيقتها مرام وتكشف عن صدمتها بـ علي يوسف

30 كانون الثاني 2022 12:13

انهمرت دموع الفنانة الكويتية هند البلوشي عند سؤالها عن علاقتها بـ شقيقتها النجمة مرام البلوشي وعن أسباب القطيعة المستمرة بينهما منذ بعض الوقت، حيث أبدت الأولى ضعفها إزاء الموضوع ورفضت الخوض في تفاصيله، مكتفية بـ التعبير عن اشتياقها لشقيقتها الكبرى، مؤكدة أنها علاقتهما تتجاوز الأخوة وصولاً إلى الأمومة.



هند البلوشي تبكي لخلافها مع شقيقتها مرام البلوشي

تمنعت الممثلة والناقدة الكويتية هند البلوشي عن الحديث في تفاصيل خلافها مع شقيقتها مرام، بعد سؤالها عن الموضوع في لقاء تلفزيوني، واكتفت بـ التعبير عن مشاعرها اتجاهها والبكاء اشتياقاً لها، قائلة:"وايد اشتقت لها ومحتاجة لها.. هي أمي فعلاً".

وأتى حديث نجمة الدراما الكويتية بعد فترة وجيزة من اتهامها لأفراد عائلتها بـ نكران الجميل والإشارة إلى أن " الأقارب عقارب"، وذلك في تصريحات صحافية متلفزة.


هند البلوشي تتحدث عن زواجها من علي يوسف وزيجاتها الأربعة

وأكدت البلوشي في معرض حوارها السابق أنها مازالت تعاني بـ فعل تداعيات زواجها الأخير من النجم العراقي علي يوسف، مؤكدة أنها لم تخرج بعد من حالة الصدمة، إضافة إلى حديثها عن فشل زيجاتها الثلاثة السابقة.

حيث قالت أن علاقاتها الزوجية الفاشلة، جعلتها تشعر بـ النفور وتأخذ موقفاً من جميع الرجال، مؤكدة أنها لطالما دعمت نفسها بـ نفسها وكانت الرجل المساند والداعم لها والأم الحنون لأبنائها جراء غياب والدهم عنهم منذ أن كانوا بـ عمر السنتينز

وأوضحت أنها بعد انفصالها عن والد أطفالها، امتنعت عن الارتباط لمدة ست سنوات حتى شعرت بـ أنها فقدت بعضاً من أنوثتها، وأكدت أن صدمتها بـ فشل زيجاتها جاءت نتيجة استقلاليتها وقلة مطالبها.

حيث قالت:" أنا إنسانة مستقلة وغير متطلبة لذا أنا صعبة في علاقاتي.. لأنني أمتلك عزة نفس رهيبة.. عشت طوال عمري كـ رجل.. كنت السند لنفسي كـ رجل في مراهقتي.. وكنت الرجل في حياة أطفالي جراء غياب والدهم عنهم منذ أن كانوا بعمر السنتين.. فـ بعد انفصالي عن والد أبنائي إلتزمت بعدم الزواج والارتباط لمدة ست سنوات.. حيث وصلت إلى مرحلة شعرت فيها بـ أنني فقدت جزءاً من أنوثتي..".

الخيانة في حياة هند البلوشي

وأشارت النجمة الكويتية إلى أنها ضحية من ضحايا الخيانة والخذلان، وأوضحت أنها لطالما تعرضت لنكران الفضل جراء ثقتها الزائدة في الأشخاص، وأشارت إلى أنها تمتلك الجرأة لذكر أسماء جميع من خذلوها ولكنها تمتنع عن ذلك كي لاتعطيهم قيمة أكبر من حجمهم.

النهضة نيوز