كرمى للقحاطين والغمد.. ليلى إسكندر تدعم رهف القحطاني في مجال الغناء

فن ومشاهير

رهف القحطاني تدخل عالم الغناء بـ مساعدة ليلى إسكندر

30 كانون الثاني 2022 12:19

أشادت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر بـ صوت وموهبة الناشطة السعودية رهف القحطاني، وأعلنت عن دعمها الكامل لها لإبراز صوتها والمساهمة في انتشارها كـ مغنية، وذلك في فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة أحد التطبيقات الاجتماعية.



ليلى إسكندر تدعم رهف القحطاني

وثقت النجمة اللبنانية المقيمة في السعودية ليلى إسكندر جزءاً من اللقاء الذي جمعها بـ المدونة الشهيرة رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة، وكشفت عن إعجابها الكامل بـ صوتها بعدما غنت لها، وذلك في بث مباشر جمعهما عبر تطبيق تيك توك.

وعد ليلى إسكندر لـ رهف القحطاني

وأبدت المطربة الشهيرة استعدادها الكامل لمد يد العون لـ مشهورة سناب شات، ومساعدتها على دخول عالم الغناء، وكشفت عن أسبابها في ذلك، قائلة:" والله يا رهف إني أوعدك قدام القحاطين كلهم والغُمّد إني بدربك وبساعدك.. ومو بس كمان بطلعك معي بـ حفلة زواج.. تغني معايا.. وخلي الناس يسمعون صوتك الحلو وإحساسك الحلو.. وبدربك.. لعيون الماما والبابا".

لتبدي رهف القحطاني سعادتها وغبطتها بـ وعد ليلى، وتعلق قائلة:" فيه عرض أحلى من كذا؟.. لا مافيش.. أنا ما حد عطاني هـ الفرصة"، لترد عليها النجمة اللبنانية قائلة:" أنا بعطيكِ.. ليه ما أعطيك.. أنا ما حد ساعدني فـ بساعدك".


منشور نجمتي السوشيال ميديا، لم يرُق للكثير من النشطاء اللذين أطلقوا عباراتهم بحقهما والتي انقسمت بين ذامٍّ لصوتهما وساخر من اجتماعهما، ومما جاء في التعليقات التي دونت على المقطع المرئي بعد تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي:

" ليطردونش أصحاب العرس لاتتهورين"، و" إلتم الخايب ع خايب الرجاء"، و" الله ع ثوتك يا ليلى إسكندر.. دربي نفسك بـ الأول وعدلي صوتك"، و" من زين صوت الثنتين.. كل وحدة تقول النشاز عندي زود"، و" ليلى إسكندر صوتها زي صوت ناصر القصبي في شخصية طاش ما طاش".

رهف القحطاني تطلق أغنية يوم الخميس طفش الدوام

هذا وقد قدمت رهف القحطاني قبل فترة وجيزة أغنية طريفة بـ عنوان " يوم الخميس طفش الدوام"، طرحتها بـ التعاون مع النجم عبد الله الأهدل، وأكدت حينها أن الديو طرح من باب الاستئناس والمرح فقط لاغير.

حيث علقت قائلة:"يا جماعة الخير الحين بـ نزلكم مقطع طقطقة الوضع.. مقطع تيك توك وبس.. لا حد ياخذ الموضوع جدي.. يعني سجلت أغنية مع عبد الله فـ أبغى نطقطق ونضحك على شان مناسبة اليوم الخميس.. فـ نزلنا أغنية خفيفة لطيفة.. لا حد يشدها ويقول هي أغنية.. لكن إن شاء الله فيه أعمال جديدة مرتبة لها خلال الشهر هذا..".

النهضة نيوز